شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

برنامج لقضاء شهر العسل في كوالالمبور ماليزيا

شهر العسل في كوالالمبور هو أبرز ما يبحث عنه الكثيرون، لقضاء أجمل وأفضل الأوقات مع شريك الحياة. وذلك لأن كوالالمبور وجهة سياحية محببة وشهيرة، نظرًا لأنها مدينة تملك مجموعة كبيرة من المطاعم الرائعه والمتميزه التي تقدم افضل الاطعمه الشهيه وتقوم بتهيئه الجو الرومانسي الرائع لك ولمن تحب. مثل الطاولات المضاءة بالشموع والموسيقى الحية والخدمة الشخصية، التي تكون علي اعلي مستوى. رحلة في شهر إلى كوالامبور.

شهر العسل في كوالالمبور

ما هي افضل الاماكن الرومانسيه لقضاء عيد الحب وشهر العسل في كوالالمبور؟

ماريني أون 57 في كوالالمبور
الاحتفال بيوم عيد الحب وقضاء شهر العسل في كوالالمبور في ماريني أون يعد  أكثر شيء متميز في قائمتنا. فقد تم إعداد المطعم الحائز على افضل  الجوائز وذلك عن لوحات للفنان الإيطالي روزالبا مانغوني.
كما انه يمتاز المطعم بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، إلى جانب سقف زجاجي يطل على أبراج بتروناس التوأم  المشهورة ومدينة كوالالمبورومدينة كوالالمبور.
من ناحية أخرى، يمكنك أن تستمتع بالأطباق الشهية الإيطالية المتميزه مثل اللحم الضاني المطهو ببطء، وأطباق الشوكولاتة اللذيذة في كوالالمبور وشهر العسل.
نوبو كوالالمبور في شهر عسل
وهو عباره عن مطعم ياباني متطور في ماليزيا، من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في كوالالمبور، حيث يشتهر بالنكهات المثيرة والوصفات المبتكرة. كما يوفر أجواء عاطفية وإطلالات رائعة على برجي بتروناس التوأم ومدينة كوالالمبور، ويعد العشاء في مطعم Valentine’s day omakase فاخرًا بشكل كبير ومدهش. بما يقدمه من وصفات يابانية مبتكرة، إضافة إلى تحلية الشكولاته المجانية. وحتى تكون الأجواء أكثر رومانسية، يمكنكم الاستمتاع بعرض حي لموسيقى الجاز في كوالالمبور ماليزيا
تماريند سبرينغز في شهر عسل كوالالمبور ماليزيا
مكان آخر لقضاء شهر العسل في كوالالمبور وهو تماريند سبرينغز هو مطعم رائع يوجد داخل محمية الغابات الخضراء في Ampang. إذ يمتاز المكان بأجواء ريفية وحميمة، وقد تم تجهيزه بأثاث مريح على طراز جزيرة بالي. إلى جانب وجود منحوتات حجرية وإضاءة هادئة، مع موسيقى هادئة تلعب في الخلفية وبوابة مضاءة بالشموع.
من ناحية أخرى، يوجد عدة أقسام في المكان، إذ يمكن للأزواج الاستمتاع بالأطعمة الهندية اللذيذة والحلويات المصنوعة يدوياً في ماليزيا
ميزون فرانسيز لقضاء شهر العسل في كوالالمبور ماليزيا
تقع مطاعم ميزون فرانسيز في عقار على الطراز الأوروبي الخلاب على طول Changkat Kia Peng. وهو من الأماكن الجميلة لقضاء شهر العسل في كوالالمبور بحيث يضم المطعم الفرنسي مساحة لتناول الغذاء في الهواء الطلق بجوار المسبح مع مظلة من الأشجار وأضواء متلألئة وشرفة تطل على برجي بتروناس التوأم. لذلك يعتبر هذا المكان واحدًا من أفضل المواقع لقضاء أمسية مليئة بالرومانسية في شهر عسل في فندق أو جزيرة في عروض شهر عسل
وحتى يكتمل جمال ولذة الأطباق المقدمة، يرأس مطبخ المطعم الشيف التنفيذي فرانك لاماتشي، الذي يعد الأطباق الفرنسية الرائعة في كوالالمبور ماليزيا.
ما هي أفضل الانشطه  لقضاء شهر العسل في كوالالمبور؟
تعد كوالامبور الوجهه المثالية في ماليزيا لقضاء إجازات رومانسيه رائعه وكذلك شهر العسل في كوالالمبور، وذلك بفضل الفرص المتعددة لمشاهدة معالم المدينة،وأماكن الحياة الليلية الرائعه والمتميزه وأماكن تناول الغذاء الراقية في كوالالمبور ماليزيا.
كما يمكن في هذه المدينة القيام بالعديد من الرحلات القصيرة ،ليلا ونهارا إضافة إلى الرحلات اليومية إلى المدن الرائعة في ماليزيا، حيث يمكن للأزواج الجدد ومن يودون في قضاء شهر عسل بشكل ملئ بالراحة والسُّكون،القيام بافضل عشاء رومانسي  في مطعم وبار بيجان في كوالالمبور ماليزيا.
كما تشمل تلك الرحلة نقل مريح من الفندق ذهاب وعودة ووجبة عشاء من ثلاثة أطباق في مطعم وبار بيجان الراقي في كوالالمبور ماليزيا.كوالالمبور ماليزيا.
وهو مثالي لأمسية عاطفية في كوالالمبور. حيث يقع الفندق في بوكيت بينانج ، وهو من أفضل الفنادق ويشتهر موضع الإقامة الحائز على الجوائز بالأطباق الماليزية الأصيلة المخصصة به، مثل لحم الخروف المخبوز المتبل في الزعفران الهندي والقريدس المقلي في صوص الطماطم والفلفل الحار ، والسراخس البرية المطبوخة مع الفلفل الحار وجوز الهند بالكراميل. في شهر عسل في فندق أو جزيرة في عروض شهر عسل
أما بالنسبة للحلوى، يتم تقديم كعكة إسفنجية لذيذة وآيس كريم جوز الهند محلي الصنع.
فندق و منتجع سبا جولو في كوالالمبور ماليزيا
مكان آخر لقضاء شهر العسل في كوالالمبور هو سبا جولو، حيث تَستطيع إيجاد الراحة والسُّكون في سبا جولو، وهو عباره عن سكن هادئ داخل فندق برجايا تايمز سكوير. إذ تأخذك عربة خاصة على الفور إلى بوابة الفندق الممتاز، لقضاء ليالي جميلة في فندق خمس نجوم. حيث تَستطيع الاستمتاع بمناظر المدينة في الطريق
أما بالنسبة للسبا، فستقضي أفضل الأوقات مع معالجين مختصين، يقومون باستخدام حبوب الكاكاو المنعشة لتقشير الجسم كخطوة أولى، يتبعها دش خزامى. في شهر عسل في فندق أو جزيرة في عروض شهر عسل
كما يمكن الاستمتاع بالسباحة في الجاكوزي في فندق  قبل الرجوع إلى المطعم لتناول الغداء بجوار السحاب في برج مدينة كوالالمبور لقضاء شهر عسل في ماليزيا وكانك في جزيرة أو فندق فخم.
تلك السفرية الرومانسيه في شهر العسل المختلفه والمثالية للأزواج الذين يريدون الاستمتاع بتجربة شهر العسل في كوالالمبور، وقضاء تجربة طعام مميزة من نوعها في مدينة كوالالمبور ماليزيا لشهر العسل
حيث يقع Atmosphere 360 داخل برج كوالا لمبور، وهو عبارة عن مطعم دوار يوفر بوفيه واسع من الأطباق المحلية والعالمية، إضافة إلى الإطلالات الرائعة على كوالا لمبور وخارجها. في شهر عسل في ماليزيا.
وتذكر أنك تقضي وقتك في ثاني أعلى عقار في ماليزيا كوالالمبور تحديدا. على ارتفاع 276 متر ، يمنحك سطح برج كوالا لمبور بعرض 100 متر إطلالة شاملة من قلب كوالا لمبور.
الانضمام إلى دروس الطهي التقليدية المخصصة في شهر عسل رائع مع عروض فندق لشهر العسل
يعد الانضمام إلى دروس الطهي أمرًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن قضاء وقت ممتع معًا في شهر العسل في كوالالمبور ماليزيا، وفي نفس الوقت الذي يحسن فيه مهاراتهم في الطهي. مثلما يتيح ذلك النشاط التعرف الدقيق على تاريخ ماليزيا عبر تحضير الأطباق الماليزية التي كانت في الأصل وجبات عادية في حياتهم اليومية ، وأصبحت مع مرور الوقت من أشهى الأطباق المحلية في كوالالمبور ماليزيا في عروض فندق أو جزيرة
في أعقاب سفرية خاصة بالعربة من فندق جزيرة في وسط مدينة كوالالمبور، سوف يقوم بتوضيح وشرح معلمك الناطق باللغة الإنجليزية الكثير من تقاليد وممارسات المطبخ الماليزي يتبعها بدرس عملي في تجهيز طبق محلي أصيل في كوالالمبور ماليزيا.
رحلة إلى مرتفعات كاميرون لفترة 48 ساعة كوالالمبور ماليزيا
اكتشفوا مرتفعات كاميرون الهادئة في تلك زيارة لمدة 48 ساعةٍ. حيث تقع المرتفعات على في أعقاب ثلاث ساعات بالعربة من وسط مدينة كوالا لمبو ، حيث تكشف جمال الطبيعة والتلال الخضراء، إلى جانب الشلالات المتتالية ومزارع الشاي المشهورة والقرى الجذابة في  كوالالمبور ماليزيا.
فاليوم الأول يتكون من جولة ذات مناظر خلابة إلى مرتفعات كاميرون هايلاندز ، وزيارة إلى مزرعة شاي شهيرة لأخذ فكرة عن عملية زراعة الشاي في ماليزيا. وفي اليوم التالي، تَستطيع زيارة مزرعة الفراولة والزهور ومركز أبحاث الدفيئة ووادي روز الرائع. وهي حديقة واسعة تضم 450 نوعًا غير مشابهًا من الورود والزهور الغريبة.
جولة نصف  يوم في المدينة مع ركوب مروحية لفترة 6 دقائق لقضاء شهر العسل في كوالالمبور ماليزيا
تتيح لك تلك الجولة المخصصة التي تستغرق نصف  يوم في المدينة الذهاب للخارج بمعرفة محلية لاستكشاف بعض من المعالم السياحيه المتميزة في كوالا لمبور ماليزيا. والاستمتاع في شهر العسل  عقب أخذك من فندقك في كوالالمبور ، سيأخذك مرشدك المخصص إلى بحيرة تيتيوانجسا الهادئة ، قبل التبطل للصور في برجي بتروناس التوأم وبرج كوالالمبور. وتتواصل جولتك مع ركوب طائرة هليكوبتر ، حيث تَستطيع التمتع بمناظر واسعة من العاصمة الماليزية كوالالمبور لذكريات شهر العسل.
تستغرق رحلة المروحية ست دقائق لاغير ، لهذا اجعل الكاميرا مستعدة لبعض صور السيلفي العاطفية في سماء كوالامبور ماليزيا، وتوثيق شهر العسل في رومانسيه لشهر العسل.
وأخيرًا جولة ليلية في المدينة مع البرجين التوأمين بتروناس كوالامبور ماليزيا والحي الصيني وتناول العشاء هناك. قم بتجربة الحياة الليلية النابضة  في كوالالمبور عن طريق الانضمام إلى جولة ليلية في العاصمة الماليزية. تبدأ تلك السفرية بالمركبة إلى البرجين التوأمين بتروناس، حيث تَستطيع عبور الجسر الذي تم تعليقه بين ناطحات السحاب المشهورة في كوالالمبور ماليزيا لذكريات شهر العسل.
واصل في نزهة على طول بازار الحي الصين الليلي الصاخب لاستكشاف المعابد والأكشاك التي تبيع البهارات والأدوات والأطباق المحلية، قبل أن تشق طريقك إلى ساحة ميرديكا، التي تمتد على طول 200 متر من الحقول الخضراء المحاطة بالعمارة الاستعمارية والجديدة.،كما يمكن الاستمتاع بالأطباق الماليزية التقليدية الشهية.
كانت هذه أفكارنا لشهر عسل رائع في مدينة كوالامبور ماليزيا.
وتابعوا عروض ترافل للسياحه و السفر

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي