شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا

نقدم هنا أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا، التي تعد واحدة من أهم وأجمل الأماكن السياحية التي توجد في ماليزيا. كما أنها تعد أيضًا أفضل مكان متميز لك، اذا كنت تفكر في قضاء عطلة مميزة وفريدة من نوعها. حيث تعمل هذه المنطقة على جذب آلاف السيّاح من كل أنحاء العالم للاستمتاع بمشاهد الطبيعية الخلابة والمنتزهات الترفيهية الرائعة. لذلك تعد هذه المرتفعات أنسب مكان للهروب من الجو الحار والرطب في كوالالمبور، كما أنها تمثل منتجع متكامل يضم الفنادق والكازينوهات والكثير من الأنشطة التي تساعد على الترفيه والاسترخاء.

أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا

تقع مرتفعات جنتنج بجوار الأطراف الحدودية مع ولاية سيلانجور، وتستغرق من الوقت ما يعادل ساعة بالسيارة من كوالا لمبور. ولعل واحدة من أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا التي يبحث عنها الكثيرون، هو مناخها ودرجات الحرارة فيها. إذ تتمتع مرتفعات جنتنج بمناخ منخض الحرارة ما بين 20 درجة مئوية إلى 26 درجة مئوية تقريبًا أثناء النهار، لتصل عند حلول الليل إلى درجة حرارة تتراوح بين  15 درجة مئوية إلى 20 درجة مئوية. وتجدر الإشارة إلى أنه أفضل فترة لزيارتها في السنة هي الفترة ما بين شهري مارس وسيبتمبر. أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا

 أهم الحدائق التي تضمها مرتفعات جنتنج ماليزيا

تضم هذه المرتفعات ثلاث حدائق متميزة هي منتزه في الهواء الطلق وحديقة تسالي في الأماكن المغلقة، بالإضافة إلى الحديقة المائية المميزة. بإلاضافة إلى المتنزهات الأساسية يوجد أيضاً أسباب متعددة لتتربع هذه المنطقة على عرش الأنشطة الترفيهية في ماليزيا. حيث تضم الكثير من مراكز الترفيه والسنوكر والبولينج، إلى جانب أماكن ممارسة الرماية والتسلق والقفز المظلي وغيرها من الأنشطة المثيرة.

 أفضل الفنادق في مرتفعات جنتنج ماليزيا

فرست ورلد هوتيل – First World Hotel

يضم البحث عن أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا، البحث عن أفضل الفنادق في المنطقة. ولعل أفضل فندق هو فندق فرست ورلد هوتيل، الذي يعد من أضخم وأكبر الفنادق في العالم . بالإضافة إلى أنه يتميو بغرفه الجميلة ذات الإطلالة المميزة على مرتفعات جنتنج، إلى جانب عدد الغرف الكبير ووجود الكثير من الأنشطة الترفيهية والجميلة في الفندق. وهي من أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا.

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في مرتفعات جنتنج

الاستمتاع بملاهي  هايلاند

وعند وصولك إلى ملاهي جنتنج هايلاند ستجد الكثير من الألعاب الترفيهية المليئة بالمتعة والإثارة، وهي من أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا التي يبحث عنها الكثير من الناس. ومن ضمن هذه الألعاب لعبة الصاروخ الفضائي الذي يقوم باالانطلاق بك بشكل سريع إلى أعلى ذروة في الملاهي حيث تمنحك هذه التجربه إمكانية مشاهده المرتفعات بشكل واضح. ومن الألعاب الشيقة أيضًا في ملاهي جنتنج هايلاند قطار المناجم السريع ولعبة القطار المعلق الذي ينطلق بشكل سريع صاروخي، وهو مناسب لمحبي التشويق. ومن المتميز كذلكً داخل مدينة ملاهي جنتنج هايلاند أن هناك عدداً من الألعاب المُسماة بأسماء أماكن في دول محددة مثل إيطاليا وانجلترا وسويسرا، مثلما يبقى مجسدات ضئيلة لأماكن شهيرة في تلك الدول مثل البندقية بإيطاليا، وجبال سويسرا بسويسرا وبرج إيفل. وهي من أهم أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا إذ يمكن الاستمتاع بالألعاب المائية المتمثلة في تجسيد مدينة البندقية مثل الدراجات المائية والقواب المائية، و التزلج على الجليد المتمثل في تجسيد جبال سويسرا. ولتكتمل رحلتك المثيرة إلى ملاهي جنتنج هايلاند ستجد عدداً من مطاعم الوجبات السريعة المشهورة التي تَستطيع الاستعانة بها لتذوق ألذ المأكولات والمشروبات.

زياره مزارع الفراولة

تعد هذه المزارع من معالم جنتنج هايلاند ماليزيا الجميلة من جهة، ومن أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا التي يجب أن تعرفها. حيث تضم عددًا كبيرً من ثمار الفراولة إلى جانب مجموعة من النباتات الأخرى مثل المشروم والأعشاب والأزهار والخضراوات الأخرى التي تنتشر على التلال أو في شتلات خاصة.

ما هي اهم الانشطه في مزارع الفروله؟

عليك أولاً التجول لمشاهدة ثمار الفراولة الفريدة المزروعة في التربة أو في شتلات، كما يجب ايضا رؤية عدد آخر من الأعشاب والنباتات المزروعة بنفس المساحة. إلى جانب ذلك تَستطيع شراء ثمار الفراولة الجاهزة من أكشاك بقرب المزرعة، من الأكشاك التي تقوم ببيع  الكثير من المنتجات المصنوعة من الفراولة مثل المربي والبسكويت وغير ذلك الكثير. وهي من أفضل المعلومات عن مرتفعات جنتنج ماليزيا كما انه عند زيارتك لمزرعة الفراولة بجنتنج يجب أن تقوم بزيارة حديقة اللافندر المشهورة، وتستمتع بمشاهدة أزهار اللافندر ذات اللون البنفسجي المتميز والرائع. وإذا أردت شراء بعض التذكارات توثيقاً لزيارتك إلى مزارع الفراولة تَستطيع المرور بالأسواق التي تبتاع سلع على هيئة الفراولة كالوسادات والميداليات وغيرها.ثم عليك المرور بإحدى المقاهي أو المطاعم المحيطة بالمساحة حيث تتناول المأكولات والمشروبات والحلوى المصنوعة بنكهة الفراولة.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي