بينانج والماكولات البحريه

بينانج والماكولات البحريه

توجد في ماليزيا العديد من أنواع المأكولات البحرية، ومنها الجمبري (الروبيان) وسرطان البحر والحبار والمحار والأصداف والقواقع والأخطبوط. والمأكولات البحرية هي من المأكولات التي يأكلها أبناء جميع المجموعات العرقية في ماليزيا بلا استثناء، إذ أن مسلمي ماليزيا ـ كغيرهم من المسلمين ـ يعتبرونها أكلاً حلالاً باستثناء بعض أنواع سرطان البحر التي لا تعد حلالاً لأنها تعيش على اليابسة أيضاً وليس في البحر فقط.

الأسماك

للأسماك أيضاً وجود في الطعام الماليزي، ومعظم الأسماك المحلية تشترى في اليوم التالي لصيدها، أما الأسماك المجمدة فهي ـ في معظمها ـ مستوردة، وهذه الأسماك (كالسلمون و القُد) تظهر على المائدة الماليزية، غير أنها لا يتم اصطيادها محلياً. وتجمد الأسماك المستوردة إما كاملة أو على شكل قطع.

مطعم ترى مونكى

يقع مطعم ثرى مونكى بالقرب من حديقه التوابل في بينانج حيث يعد من افضل المطاعم في بينانج التى تقدم الماكولات بسعر زاهى وهى تجربه ننصح بمشاركتها حيث يقدم المطعم قائمه بالطعام الشهى واللذيذ الذى يجذب السائح اليه , يطل المطعم على البحر ويوجد به مقهى ايضا.

مطعم سوريانا

مطعم سوريانا يقع في بينانج حيث يقدم قائمه منوعه من الماكولات الشهيه التى تشمل الاسماك واللحوم وغيرها من الطعام ,  يعتبر مطعم سوريانا من افضل المطاعم الموجوده في بينانج حيث يذهب اليها كثير من السياح عندما يزوروا جزيره بينانج فهو مطعم جاذب للسائح بفضل اكلاته الشهيه والجميله.

مطعم السفينه

يقع مطعم السفينه بشارع السوق الليلى في بينانج وهذا ما يميزه على غيره من المطاعم , ويقدم مطعم السفينه جميع الماكولات الشهيه العالميه والداخليه والبحريه ايضا للزوار , سعر الطعام في مطعم السفينه مرتفعه حيث يقدم طعام على افضل ما عنده ولكن هذه تجربه ننصبح بشده تجربتها , يوفر مطعم السفينه خدمه توصيل الى فنادق بينانج مجانا.

مطعم وكافيه لونج بيتش

يقع مطعم لونج بيتش بجزيره بينانج ويعد من المطاعم ذات الوجه المخصص للطعام البحرى حيث يقدم انواع طعام من الاكل الطازج من الجمبرى و الاستاكوزا والكابوريا , يضم ايضا مكان مخصص لتناول العصائر والمشروبات.

 

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي