الاماكن السياحيه في سيلانجور 

تتعدد الجولات السياحيه في مدينه سيلانجور لكثره الاماكن السياحيه فيها مثل

مدينه العاب صن واى لاجون

توجد مدينع العاب صنواى لاجون على بعد نصف ساعه من العاصمه كوالالمبور , وهى مدينه مخصصه للالعاب المائيه بجميع انواعها من لعبه كاميرون كليمب التى تتكون من انابيب مائيه ثنائيه تنزل من ارتفاع 15 مترا ثم ترتفع فجأه حوالى 8 امتر مرة اخرى , كما توجد اكبر بحيره صناعيه في العالم حيث امواج خليج جيفرى.

 مول بيراميد

وهو مجمع تجارى ضخم ومتميز من اجمل واروع المجمعات التجاريه التى شاهدتها في حياتى وليس في دوله ماليزيا فقط بالفعل مجمع متميز في كل شئ بجمال وروعه تصميمه وفى محلاته العالميه الشهيره ومطاعمه اللذيذه الشهيه.

حديقه الحيوان zoo negara

تبعد حديقه الحيوان عن العاصمه كوالالمبور حوالى 25 دقيقه , والحديقه متراميه الاطراف , ويوجد بالحديقه قطارات صغيره لنقل الركاب من محطه الى اخرى , والحديقه حائزه على العديد من الجوائز وسجلت ارقام قياسيه عديده بالنسبه لحجم وعدد الحيوانات الموجوده فيها ويوجد بالداخل عروض سرك ايضا.

ماينز وندرلاند

تقع مدينه ماينز وندرلاند في ولايه سيلانجور في ماليزيا على بعد 45 دقيقه من كوالالمبور , حيث فيها بيت النمر الابيض وهو من اهمها في هنا ماليزيا وهو من الانواع النادره بحيث انه لا يوجد في العالم منه الا 50 كما يوجد ايضا عرض للنوافير الموسيقيه بحيث انه عندما تبدا الموسيقى ترتفع الماء وتتراقص وتتمايل على انغام الموسيقى ويمكنك ركوب القارب المائى داخل البحيره التى تقع عليها مدينه الالعاب.

حديقه الفراشات المضيئه 

حيث يمكنك مشاهده منظر مثير من مناظر الطبيعه وهو مشاهده الفراشات المضيئه الطائره وهو من افضل الاماكن في ماليزيا لمشاهده هذه الفراشات المضيئه والتى يمكن مشاهدتها بعد المغرب , وتستطيع مشاهدتها على الاشجار على ضفتى النهر ويستغرق الطريق حوالى ساعه ونصف من كوالالمبور والطريق اليها رائع ويفضل البدء بالتحرك من كوالالمبور قبل المغرب بقليل قبل الظلام للاستمتاع بالمناظر الطبيعيه والفراشات المضيئه.

بحيره بوتراجايا

بحيره ممتعه للغايه بحيث يسكتيع الزوار الاستمتاع فيها بركوب الزوارق ومشاهده معالم المدينه الساحره وهناك طريقتين من المواصلات , الاولى عبر زورق مكيف خاص بالركاب بحيث يجوب البحيره اما الثانى فهو زورق يسمى بيراهو وهو مصمم على الطريقه التقليديه الماليزيه , مواعيد زيارتها من الساعه 9 صباحآ الى الساعه 7 مساءآ

هضبه ميلاواتى

هضبه ميلاواتى في ولايه سيلانجور ماليزيا وهى من اجمل المناطق السياحيه في ماليزيا , تحتوى على اجمل القلاع وقد بنى السلطان الثانى لولايه سيلانجور قلعته على هضبه ميلاواتى لحمايه الولايه من الدخلاء وتوفر هذه القلعه نقاطآ مطله لمشاهده السفن في مضيق ملاكا الرائعه , فهى معلم سياحى مهم في سيلانجور وفى ماليزيا ايضا.

باجان لالانج

تقع منطقه باجان لالانج في جنوب موريب التى تتواجد في الشواطئ الرمليه الهادئه والمناظر الرائعه والاطلالات المميزه , ويمكن للسائح ان يقوم بركوب ان يستمتع بيوم رائع في القارب مع صيد الاسماك.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي