فندق دبليو سنغافورة

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 15:00
تسجيل الخروج حتى: 12:00

الإضافات

رسوم وجبة الإفطار (إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة): 48 SGD

تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد البارات/الاستراحات: 2
عدد الطوابق: 7
عدد المطاعم: 2
عدد الغرف: 240
الجهد الكهربائي: 220
سنة بناء العقار: 2012

موقع المنشأة

استمتع بإجازتك في سنغافورة (جزيرة سينتوسا) بالإقامة في دبليو سنغافورة – سونستا كوف، حيث ستكون على مقربة من نادي سنتوسا للغولف تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من شاطئ تانجونغ وشاطئ بالاون.

الغرف

الإقامة في واحدة من 240 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات باشتراك مدفوع لمزيد من الترفيه. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وتضم حوض استحمام عميق ودش رأسي. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب

الاستجمام ووسائل الراحة المميزة

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. تمتع بالاستفادة من وسائل الاستجمام والترفيه، مثل ملهى ليلي وحمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية على طراز أرت ديكو إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة للذهاب إلى الشاطيء أو التسوق.

تناول الطعام

احصل على وجبة خفيفة من واحد من 2 من المطاعم متاحة في المنشأة، أو استمتع بالاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استرخِ واستمتع بشراب منعش في بار إلى جانب حمام السباحة أو بار على حمام السباحة.

موقع الفندق

يقع دابليو سنغابور – سينتوسا كوف في جزيرة سنتوسا في جنوب سنغافورة، ويتميز بتصميمات داخلية ذات ألوان جريئة، كما يقدم للضيوف مكان إقامة مصنف 5 نجوم مع مسبح WET® يعمل على مدار الساعة وسبا ومركز للياقة البدنية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف . يقع دابليو سنغابور – سينتوسا كوف على بعد 20 دقيقة بالسيارة من خيارات الحياة الليلية في كلارك كواي، كما يقع طريق اوركارد المشهور بأماكن التسوق على بعد 25 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد مطار شانغي مسافة 30 دقيقة بوسائل النقل من الفندق.

يونيفرسال ستوديوز سنغافورة @ منتجعات ورلد سنتوسا 2.2 km
km 3.2 VivoCity
km 3.7 Singapore General Hospital
km 4 One Raffles Quay
مركز تراث الحي الصيني 4.1 km
km 4.2 People’s Park Complex
كازينو مارينا باي ساندز 4.5 km
km 4.7 Merlion Park
سنغافورة ريفرسايد 4.8 km
km 5 Esplanade Theatres on the Bay

km 5.3 Singapore Flyer
km 5.4 Raffles City
km 5.4 Suntec City
km 6.3 Ngee Ann City
km 6.5 Masjid Sultan Mosque
km 6.5 ION Orchard
km 7.2 Mustafa Centre
km 8.9 Holland Village
km 18.3 Night Safari
km 18.4 Singapore Zoo

مطار شانغي 19.6 km
مطار هانغ ناديم 33.8 km
مطار السلطان إسماعيل 47.9 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي