شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

فندق فيّ بوتيك بيروت

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM

تفاصيل اكثر

الحد الأدنى لعمر الضيوف هو 1 سنوات
يعتمد توافر الأسرّة الإضافية على طبيعة الغرفة التي اخترتها لذلك يرجى التحقق من إشغال الغرفة المفردة لمزيدٍ من المعلومات.
عند حجز أكثر من 5 غرف قد تنطبق سياسات و مكملات إضافية مختلفة

المنشأ

يقع فندق فيّ بوتيك في قلب مدينة فردان، وعلى بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ممشى الكورنيش، ويبعد مركز آيه بي سي فيردون الذي افتتح حديثًا مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، ويضم مطعم وتراس، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في مكان الإقامة بأكمله

الغرف

تم تأثيث هذه الغرف بديكور حديث وأرضيات مفروشة بالسجاد، وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف وميني بار، وتضم الحمامات الخاصة دش، وتوفر أيضًا لوازم استحمام مجانية، وتحتوي جميع الغرف على مياه معدنية مجانية وصينية المشروبات الساخنة عند تسجيل الوصول كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار، ويتم توفير خدمة الغرف.

موقع الفندق

تقع منطقة فردان للتسوق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، بينما يبعد مطار رفيق الحريري الدولي مسافة 5 دقائق بالسيارة، ويقع مكان الإقامة على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت، ويبعد شارع الحمرا مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

اقرب المعالم السياحية
شارع الحمرا0.7 km
صخرة الروشة1.2 km
American University of Beirut1.3 km
Grand Serail1.9 km
Zaitouna Bay2 km
ميدان النجمة2.2 km
Saint Geroge Greek Orthodox Cathedral2.2 km
Beirut Souks2.2 km
Mohammad Al-Amin Mosque2.3 km
شارع مونو2.3 km

ساحة الشهداء2.4 km
شارع جميزة2.9 km
مغارة جعيتا16 km
سيدة لبنان18.7 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي