فندق ذا فولرتون باي سنغابور

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 15:00
تسجيل الخروج حتى: 12:00

الإضافات

الوقت المستغرق للوصول إلى المطار (بالدقائق): 25

تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد المطاعم: 3
عدد الغرف: 98
سنة بناء العقار: 2010
الجهد الكهربائي: 220
عدد الطوابق: 8
عدد البارات/الاستراحات: 1

الاقامة

استمتع بالإقامة في ذا هوتل فولرتون لتكون في قلب مدينة فولرتون وعلى بعد خطوات من موزيو والجامعة الحكومية في. توجد هذه المنشأة السياحية المناسبة لجميع أفراد العائلة بالقرب من مركز متحف فولرتون وذا رينكس أنهايم آيس.

الغرف

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 252 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات باشتراك مدفوع لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام مع دش رأسي ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق.

الاستجمام والمعالجات الصحية

تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات زفاف. قضاء يوم من المتعة صار في منتهى السهولة مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها لك المنشأة.

الطعام
استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، أو استرخ في غرفتك واستفد من ميزة خدمة الغرف (خلال ساعات محددة). استمتع بتناول شرابك المفضل في بار/استراحة.

الخدمات ووسائل الراحة الأخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومحطة كمبيوتر. هل تخطط لإقامة حدث ما في فولرتون تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 15000 قدم مربع (1350 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات. يتم توفير خدمة التوصيل من محطة القطار للنزلاء بدون تكاليف إضافية، وكذلك يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق

يقع فندق فندق ذا فولرتون باي سنغابور على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي وعلى بعد 8 دقائق بالسيارة من رصيف كلارك . يوفر فندق ذا فولرتون باي سنغابور مكان إقامة فاخر على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو رافلز بليس. ويقدم خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مسبح على السطح يتميز بمناظر طبيعية خلابة، وبار السطح

km 0.2 One Raffles Quay
km 0.5 Merlion Park
كازينو مارينا باي ساندز 0.7 km
km 0.9 Esplanade Theatres on the Bay
مركز تراث الحي الصيني 1 km
km1.1 People’s Park Complex
سنغافورة ريفرسايد 1.2 km
km 1.2 Zouk Singapore
km 1.3 Raffles City
km 1.3 Suntec City

km 1.4 Singapore Flyer
km 2 Singapore General Hospital
km 2.3 Masjid Sultan Mosque
km 3.1 Mustafa Centre
km 3.4 ION Orchard
km 4.2 VivoCity
يونيفرسال ستوديوز سنغافورة @ منتجعات ورلد سنتوسا 4.6 km
km 7.2 Holland Village
km 15.1 Night Safari
km 15.2 Singapore Zoo

مطار شانغي                16.5 km
مطار هانغ ناديم             34.6 km
مطار السلطان إسماعيل  44.8 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي