رحلتك الافضل





احجز الآن
شركة ترافل ماليزيا
عنوان الشركة
level 8 - suite 7 , Plaza138 Maya Hotel @KLCC , Jalan Ampang, 50450 , Kuala lumpur , Malaysia
هاتف الشركة
جوال 0060166640000
جوال 0060169004644
ثابت 0060321815353
Facebook travel29
Instagram travel29
Twitter travel_29
Youtube traveliq29
Email info@29.com.my
Email booking@29.com.my
website www.29.com.my
website www.iq29.com
website malaysia29.com
العودة   شركة ترافل ماليزيا - فنادق ماليزيا - السياحة في ماليزيا > اقسام شركة ترافل ماليزيا > القسم العام

توافق برجك مع الحبيب اليوم

القسم العام

أهلا في شركة ترافل ماليزيا - فنادق ماليزيا - السياحة في ماليزيا.
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،

  #1  
قديم 2016-11-28, 01:44 AM
:: سائح جديد ::
 



توافق برجك مع الحبيب اليوم

من الثابت علمياً أن توافق برج العذراء الأبراج مع بعضها البعض برج العذراء اليوم لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج برج العذراء اليوم الاثنين وحسب، بل على العناصر (الماء ،الأرض، النار و الهواء) التي ينتمي إليها كل برج.
و لكي يكون هناك توافق برج الثور اليوم بين شخصين، برج الجوزاء ينبغي ان تكون عناصرهما متجانسة او أن ينتميا الى العنصر عينه. إذاً ، إن القاعدة برج الثور البسيطة لتوافق الأبراج هي برج الجوزاء اليوم تقسيماتهم الطبيعية، فكما نعلم، هناك أربعة أنواع من الطبائع التي تميّز الأبراج: هناك الطبيعة الناريّة برج الجوزاء اليوم الاثنين ( أسد، حمل، قوس ) ، والطبيعة الترابية ( ثور ،عذراء ،جدي ) ،والطبيعة برج الثور اليوم الاثنين الهوائية (ميزان، دلو ، جوزاء) وهناك أخيراً الطبيعة المائية (سرطان ،عقرب، حوت). فكما أن الماء تمتزج مع التراب، كذلك تتوافق وتتناغم الأبراج الترابية و برج الاسد المائية .وبنفس برج الاسد اليوم المنطق، تتوافق الأبراج النارية مع الأبراج برج الاسد اليوم الاثنين الهوائية .

مولودة برج الميزان مع مولود برج الحمل:

يتمتع هذين البرجين بعلاقة برج الجدى اليوم متناغمة وسعيدة، وهما يكمّلان برج الجدى بعضهما. تستطيع المرأة الميزان لفت انتباه الرجل الحمل باسلوب برج الجدى اليوم الاثنين دبلوماسي فتسلبه قلبه وعقله. وهو يريد علاقة دائمة، يُشعِرُها بالراحة برج الحوت ويؤثر بها إيجابياً، قد يواجه صعوبة في بوحِ مشاعره نحوها إلاّ أنه مع الأيام يجدها المرأة التي تفهمه برج الحوت اليوم وتشعره بالراحة، برج الحوت اليوم الاثنين فينسجمان عاطفياً وفكرياً.

مولودة برج الميزان مع مولود برج الثور:

المرأة الميزان تتأثر برج القوس بالرجل الثور لأناقته وجاذبيته، فتُغرم به وتتخلى عن كل شيء لأجله. وهو يُعجب بتصرفاتها المرحة وحيويتها الساحرة. فيتجاوب معها وينجذب إليها. كلاهما جذابان وأنيقان، يحبان البذخ والحياة المُرهفة. العلاقة برج القوس اليوم ناجحة لكن ينقصهما الحوار الهادىء البناء للاستمرارية.تحولات عاطفية مثيرة وأجواء برج القوس اليوم الاثنين عمل رائعة، تلك بعض السمات التي يخبئها القدر لمواليد برج الثور الصيني في شهر أكتوبر لسنة 2016. أما المال والصحة، فكفتا الميزان هذا الشهر ستكونان قريبتان جداً برج الدلو من بعضهما البعض. برج الدلو اليوم لاكتشاف المزيد برج الدلو اليوم الاثنين من التفاصيل، تابعي قراءة هذا المقال.
حظك في النصف الأول من الشهر:
أنتِ والحب :

أنتِ في بحثٍ دائمٍ عن برج الميزان الحب الحقيقي ،عن رجلٍ يختصر في شخصه أشخاصاً عدة في حياتكِ ؛ الصديق و الأخ و الحبيب . تريدينه صادقاً برج الميزان اليوم صريحاً و مخلصاً مثلك تماماً، فانتِ لا تجيدين الكذب و المراوغة و لا تتقبلينها أبداً.
تقعين،سيدتي، في الحب بسرعةٍ، لأنكِ رومنسية برج الميزان اليوم الاثنين بطبعكِ، بيد انكِ في المقابل ،تعتمدين التأني في إختيار الشريك الملائم الذي يتمكن من انتزاع حبكِ برج السرطان اليوم و تقديرك.تفضلين الرجل الذي يتمكن من الإمساك بزمام الأموِر،و الذي يقدر أن يتحمّل برج السرطان مسؤولية أسرة.
أنتِ و برج السرطان اليوم الاثنين المجتمع :

أنتِ سيدتي صاحبة شخصية برج العقرب اجتماعية لامعة، تحبين الإختلاط بالناس في مناسباتٍ اجتماعية و لكنكِ تلجأين عندما تعودين الى بيتك، برج العقرب اليوم الى الركون الى ذاتكِ و تقييم صرفاتكِ و أدائك مع الآخرين، فتؤنبين نفسك برج العقرب اليوم الاثنين تارةً، و تهنئيها طوراً

تتسم الحياة العاطفية للمرتبطات برج الحمل خلال هذه الفترة بالاضطراب الشديد، حيث أن علاقاتهن ستشهد توترات شديدة، وذلك يرجع إلى تركيزهن برج الحمل اليوم المفرط على الجانب السلبي من شخصيات شركائهن، وهو الأمر الذي يجعلهن يدخلن في دوامة برج الحمل اليوم الاثنين نقد لا متناهية.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظه لشركة ترافل للسياحة والسفر