شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

فندق سو سوفيتيل سنغافورة

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 14:00
تسجيل الخروج حتى: 12:00

الإضافات

المسافة من مركز المدينة: 1.2 km
الوقت المستغرق للوصول إلى المطار (بالدقائق): 25 دقيقة

تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد المطاعم: 1
عدد الغرف: 134
الجهد الكهربائي: 220
سنة بناء العقار: 2014

المنشأة

استمتع بالإقامة في سوفيتيل سو سينجابور لتكون في قلب مدينة سنغافورة وعلى بعد مسافة سير قليلة من معبد ثيان هوك كينغ وطريق آن سيانج. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من مركز تشايناتاون للتراث

الغرف

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 134 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على وحدات شحن أجهزة آي بود وعناصر مجانية داخل الثلاجة الصغيرة. يتم توفير تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات باشتراك مدفوع من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها دش رأسي ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية.

الاستجمام ووسائل الراحة المميزة

تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية على طراز أرت ديكو إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

تناول الطعام

دلل نفسك بتناول الطعام في المطعم، أو استمتع بالاسترخاء في الغرفة والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة التي تقدمها المنشأة. استرخِ واستمتع بشراب منعش في بار/استراحة أو بار إلى جانب حمام السباحة.

الخدمات ووسائل الراحة الأخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات المغادرة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)

موقع الفندق

يقع سو سوفيتيل سنغافورة بمحاذاة طريق روبنسون، على بعد 400 متر من محطة رافلز بلاس للمترو و 600 متر من محطة مترو تانجونغ باغار. ويقع الحي الصيني على بعد 1 كم، في حين تقع الملاهي الليلية في رصيف كلارك على بعد 1.5 كم من مكان الإقامة. وتبعد منطقة التسوق في طريق أورشارد على بعد 3.5 كم.

km 0.2 One Raffles Quay
مركز تراث الحي الصيني 0.7 km
km 0.9 People’s Park Complex
km 0.9 Merlion Park
كازينو مارينا باي ساندز 1.2 km
سنغافورة ريفرسايد 1.2 km
km 1.2 Zouk Singapore
km 1.3 Esplanade Theatres on the Bay
km 1.6 Raffles City
km 1.6 Singapore General Hospital

km 1.7 Suntec City
km 1.8 Singapore Flyer
km 2.7 Masjid Sultan Mosque
km 3.4 ION Orchard
km 3.4 Mustafa Centre
km 3.8 VivoCity
يونيفرسال ستوديوز سنغافورة @ منتجعات ورلد سنتوسا 4.1 km
km 7 Holland Village
km 15.2 Night Safari
km 15.3 Singapore Zoo

مطار شانغي 16.9 km
مطار هانغ ناديم 34.8 km
مطار السلطان إسماعيل 44.9 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي