الدراجات الهوائية المشتركة في أبو ظبي

بايك شير من بنك أبوظبي التجاري

في  ديسمبر 2014 وهو المشروع الأول والوحيد لتأجير الدراجات الهوائية في أبوظبي

يوفر مشروع تأجير الدراجات الثوري خياراً مناسباً ومراعياً للبيئة حين يتعلق الأمر بالرحلات الأبعد من أن تجتاز مشيا على الأقدام والأقرب من أن يكلّف المرء نفسه عناء القيادة. إنها طريقة رائعة وفعالة من حيث التكلفة لابتكار نمط حياة أكثر صحة، والحد من انبعاثات الكربون وتخفيف الازدحام في الشوارع والطرق السريعة.

وقد طبقت أكثر من 100 مدينة في أوروبا و21 مدينة في الولايات المتحدة الأميركية نُظم استخدام الدراجات الهوائية المشتركة، أما أبوظبي فتسير بخطى ثابتة نحو الصيرورة مدينة مؤاتية للدراجات الهوائية على غرار مدن أخرى حول العالم مثل لندن، ونيويورك ومونتريال.

علاوة على ذلك يدار مشروع “بايك شير من بنك أبوظبي التجاري” بدعم من شركة سياكل، على جزيرة ياس وشاطئ الراحة مع 11 محطة و75 دراجة هوائية. كما تقع المحطات في مكان استراتيجي ضمن هذه المناطق لضمان راحة المستأجرين. أنقر هنا للحصول على خريطة لكافة مواقع “بايك شير”.

تكمن إحدى الميزات الرئيسة لهذا المشروع في إمكانية استئجار دراجة من محطة معينة، وإعادتها إلى أي محطة أخرى.

يستطيع الراغبون في استئجار دراجة هوائية الاختيار بين تذكرة مؤقتة وعضوية. يمكن للمستخدمين المؤقتين استئجار دراجة هوائية ليوم واحد لقاء 15 درهماً إماراتياً (4 دولارات أمريكية) أو لمدة 3 أيام لقاء 40 درهماً إماراتياً (11 دولاراً أمريكياً). وهذا الأمر يتيح للمستخدم إجراء عدد غير محدود من الرحلات طوال فترة صلاحية التذكرة

يشار إلى أن كل رحلة لا تتجاوز ساعة واحدة هي مجانية ولكن بعد ذلك تترتب رسوم إضافية. كما تتوافر فرص عضوية لمَن يريدون استخدام الدراجة الهوائية بشكل منتظم طوال شهر كامل (99 درهماً إماراتياً / 27 دولاراً أمريكياً) أو لمدة السنة (499 درهماً إماراتياً / 136 دولاراً أمريكياً

  • يوم سياحي في أبو ظبي سيارة 6 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • يوم سياحي في أبو ظبي سيارة 10 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • سيارة خاصة ” لا يوجد سيارات مشتركة ” 100%
  • سائق خاص مرخص ” لا يوجد سيارة من دون سائق ” 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي