جزيرة بولاو اوبين

 السياحة فى جزيرة بولاو اوبين

تعد جزيرة بولاو اوبين من اجمل الجزر فى سنغافورة حيث انها تتمتع بجمال جزيرة خلاب ومياهها الصافية ورمالها الناعمة ووجود العديد من النباتات الاستوائية والاحجار الحجرية من الجرانيت بالاضافة الى وجود انواع من الحيوانات مثل ” التماسيح والتعابين والقرود ” وعدد من الطيور ايضا . فقد تم اكتشاف هذه الجزيرة لأول مرة في عام 1828 م .

الموقع 

يرجع جمال هذه الجزيرة الى موقعها الممتاز حيث تقع بالجانب الغربى من منطقة ” بولاو ” التى يوجد بها المطار الرئيسى الذى يسهل الوصول الى الجزيرة ، و توجد في الجهة الشمالية الشرقية ايضا من سنغافورة . و من السهل الوصول إلى هذه الجزيرة حيث أنه يمكن التحرك بالقوارب من أقرب منطقة في قرية شانغى السنغافورية ، و التى تتجه إلى الجزيرة حيث يصل سعر تذكرة الفرد حوالي ثلاثة دولار تقريبا .

التجول فى الجزيرة 

ان التجول فى جزيرة بولاو من الانشطة التى يمكنك القيام بها والتقاط الصور التذكارية للطبيعة الخلابة وصخور الجرانيت والحيواات المختلفة من ضمنها الحيوانات ذات الخطورة مثل التماسيح والثعابين , بالاضافة الى ان سكان الجزيرة المحليين ودودين للغاية.

التسلق على المرتفعات

تضم الجزيرة العديد من المرتفعات الجبلية التى يذهب اليها هواة التسلق من جميع انحاء العالم حيث يمكنك مشاهدة الجزيرة من اعلى ويعد ذلك من اجمل المناظر الطبيعية.

الانشطة المائية

تحتوى الجزيرة على الشواطئ الرائعة الذى يمكنك ممارسة السباحة فيها والصيد والغوص ورؤية الشعاب المرجانية , او تاجير قارب والتجول حول الجزيرة.

الدرجات الهوائية

يوجد فى الجزيرة الكثير من الدرجات لذلك يمكنك التجول فى الجزيرة بتلك الدرجات فهى من اهم الانشطة التى يتم ممارستها فى الجزيرة و ذلك مقابل 12 دولار .