شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

هيلتون جاردن إن دبي الامارات

 

يتمتع هيلتون جاردن إن دبي المراقبات بموقع مريح في قلب مدينة ديرة ويقع على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من شاطئ الممزر كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق ووجبة إفطار لذيذة ومسبح خارجي ومطعم واحد، فيما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بديكور عصري باعث على الدفء وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية، كما يشتمل الحمام على دش ولوازم استحمام مجانية.

يقدم Garden Grille & Bar الموجود في الموقع الأطباق العالمية والمحلية اللذيذة بما في ذلك قائمة للأطفال، كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع احتساء كوكتيل في البار أو الاستمتاع بخدمة الغرف التي تتوفر على مدار 24 ساعة إذا كنتم ترغبون في تناول الطعام في الغرفة.

يمكن إقامة الفعاليات في منطقة الاجتماعات، حيث أنها مرنة بما يكفي لاستيعاب المناسبات الكبيرة أو الصغيرة، كما يمكن للضيوف التمرن في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في المسبح الموجود على السطح الذي يمكن التحكم بدرجة حرارته.

تتوفر خدمة نقل مجانية إلى شاطئ لا مير ودبي مول ومركز مدينة الديرة، كما يتوفر مركز للأعمال يعمل على مدار الساعة ومكتب استقبال ومحل لبيع الهدايا في مكان الإقامة

يقع هيلتون جاردن إن دبي المراقبات ضمن مسافة قصيرة بالسيارة من مول الغرير للتسوق ومركز مدينة الديرة، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة

صنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

 

المقر الرئيسي- الديار0.1 km
سكي دبي0.3 km
مول الإمارات0.4 km
مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون0.4 km
محطة شرف دي جي – البرشاء0.6 km
محطة مترو مول الإمارات0.7 km
أكاديمية شرطة دبي0.9 km
محطة بنك الخليج الأول1.7 km
البرشا بوند بارك1.7 km
مجمع الذهب والألماس1.8 km

مول مرسى دبي7.1 km
الممشى جيه بي آر7.7 km
Dubai Opera11.7 km
At The Top – Burj Khalifa12 km
سيتي ووك12.2 km
IMG Worlds Of Adventure13 km
القرية مول14.2 km
جميرا بلازا14.3 km
Dubai Garden Glow16 km
Dubai Frame16.9 km

مطار دبي الدولي22 km
مطار آل مكتوم الدولي25.2 km
مطار الشارقة الدولي39.8 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي