شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

فندق قصر الامارات أبو ظبي

مكان الإقامة هذا على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع فندق قصر الإمارات على شواطئ الخليج العربي، وعلى امتداد شاطئ خاص بطول 1.3 كم، كما يطل على خليج طبيعي خاص به، ويعبر الديكور المصمم من الفضة والذهب والفسيفساء الزجاجية عن التاريخ الواسع للضيافة العربية العريقة، فيما يوفر أماكن إقامة فاخرة مع أحدث التقنيات التكنولوجية و14 منفذ لبيع المأكولات والمشروبات للاختيار من بينها خلال فترة إقامتك، ويقدم لضيوفه أفضل ما لديه من روائع العالم القديم والجديد.

تتميز جميع الغرف والأجنحة بأسرّة فاخرة وأثاث مجهز بشكل جيد، وتضم جميع الغرف حمامات رخامية فسيحة بالإضافة لميني آيباد متوافق مع نظام التحكم بأجهزة الغرفة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع إمكانية الاختيار من بين 150 قناة تلفزيونية وأفلام مجانية وخدمات عند الطلب وخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا، كما توفر جميعها خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة.

يتميز البافليون بإطلالات بانورامية على البحر وقوائم للمأكولات أو بوفيهات تقدم تشكيلة منوعة من المقبلات العربية والأطباق المستوحاة من المأكولات العالمية ومأكولات منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى الأطباق الإماراتية المميزة من Mezlai.

يوفر قصر الإمارات 14 مطعمًا فاخرًا تقدم مجموعة منوعة من أرقى المأكولات العالمية والتي تناسب كل ذوق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية الرائعة في Sayad الذي يوفر إطلالة رائعة على الخليج، بينما يشتهر بار Caviar الموجود في قصر الإمارات بقائمة شمبانيا عالمية وتشكيلة من الكافيار، كما يمكن للضيوف أيضًا تناول الطعام في Mezlai كغيرهم من السكان المحليين أو ببساطة المشاركة في تناول وجبة من بوفيه عالمي منوع في La Vendôme.

يحتوي الفندق على مسبحين واسعين وسبا يوفر علاجات المساج ومجموعة كاملة من العلاجات الفاخرة للعناية بالجسم، كما يحتوي قصر الإمارات أيضًا على مركز للياقة البدنية ونادي للأطفال سيعملان على ضمان متعة حقيقية للأطفال

أفينيو أبراج الاتحاد0.4 km
كاسر الأمواج في أبوظبي0.8 km
مسار الدراجات الهوائية على الكورنيش0.8 km
Nation Towers1.1 km
نيشن غاليريا1.2 km
نادي سيدات أبوظبي1.2 km
حديقة الخبيرة1.3 km
قرية التراث1.6 km
نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ب1.6 km
نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية1.6 km

قصر الحصن4.4 km
الوحدة مول5.7 km
مركز أبو ظبي للتسوق7.7 km
Boutik Mall9.9 km

مطار أبوظبي الدولي33.4 km
مطار آل مكتوم الدولي98.8 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي