شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

جيه إيه بالم تري كورت دبي

الوصف

تحتوي جميع الأجنحة في فندق بالم تري كورت على مقصورة دش منفصلة وحوض استحمام وتلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي وشرفة واسعة أو تراس حديقة خاص، كما يمكن الوصول إلى الشاطئ والخليج العربي مباشرة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، فيما تقدم أجنحة رويال ياسمين مزايا مجانية كخدمات نقل المطار وإمكانية استخدام الصالة وممارسة الأنشطة، بينما تتميز الأجنحة الفاخرة أيضاً الموجودة في ذا ريزيدنس بخدمة الخادم الشخصي الخاص وخدمة مجالسة الأطفال مجانًا.

الطعام

سيستمتع الضيوف بتناول الطعام في مكان الإقامة حيث يتوفر 11 مطعم وصالات وبارات وسط المسابح، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمأكولات العالمية مع إطلالات على المسبح في La Fontana، بينما يقدم White Orchid السوشي والمأكولات الآسيوية التخصصية الإبداعية المشكلة، ويتميز Anchor بإطلالات بانورامية على الخليج العربي ويقدم قائمة مأكولات خفيفة.

الاستجمام والراحة

يمكن للضيوف حجز جلسات مساج وعلاجات الوجه ولفائف الجسم وطقوس الحمام التقليدي من منتجات Elemis الفاخرة في السبا الجميل والذي يتميز بساونا وحوض استحمام ساخن، كما يضم الجيم معدات حديثة ويمكن حجز دروس اليوغا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات الشعر والأظافر في الصالون.

الانشطة الترفيهية

تتوفر مجموعة متنوعة وكبيرة من المرافق الترفيهية في هذا الفندق مما يجعله خيارًا رائعًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية والمنتزه المائي العائم، بالإضافة للتنس والإسكواش والميني غولف ورحلات صيد الأسماك في أعماق البحار من المرسى، ويضم ملعب الغولف الذي يتكون من 9 حفرات أكاديمة غولف، بينما توفر الاسطبلات ركوب الخيل.

الخدمات العائلية

يمكن للعائلات الاستمتاع بالبرامج الترفيهية الرائعة و3 نوادي للأطفال منها CoolZone للأطفال الذين تبلغ أعمارهم من 4 سنوات وحتى 12 سنة وChillZone للمراهقين حيث يمكن استخدامها مجانًا، وتوفر الحضانة الرعاية للأطفال الرضع والأطفال الصغار ابتداءً من عمر 4 أشهر مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن أيضًا حجز خدمات مجالسة الأطفال في الغرفة

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 03:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM

الإضافات

رسوم وجبة الإفطار (إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة): 120 AED

تفاصيل اكثر

غرف / طوابق لغير المدخنين: No
عدد البارات/الاستراحات: 5
عدد الطوابق: 2
عدد المطاعم: 10
عدد الغرف: 134
فولطية الغرفة: 220
سنة بناء العقار: 1998
آخر تجديد للفندق: 2012

منتجع جبل علي للغولف وسبا400 m
محطة مترو جبل علي4.7 km
محطة مترو جبل علي جافزا7 km
Riverland Dubai7 km
Motiongate Dubai7 km
محطة الطاقة8 km
Bollywood Parks Dubai8 km
دبي باركس آند ريزورتس8 km
Legoland Water Park Dubai8 km
Legoland Dubai8 km

The Outlet Village Dubai8 km
الممشى جيه بي آر15 km
مول مرسى دبي16 km
مونتجومري دبي17 km

مطار آل مكتوم الدولي19 km
مطار دبي الدولي45 km
مطار الشارقة الدولي62 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي