فندق برجايا لنكاوى Berjaya Langkawi Resort

افضل فنادق الـ 4 نجوم في جزيرة لنكاوي

مكون من اكواخ خشبية على اليابسة وعلى البحر

وهو بجانب تلفريك لنكاوي حيث يمكنك الذهاب الى التلفريك من خلال سيارة الكولف خاصه بالفندق ” سيارة الباكي ” ويوجد مطعم عربي جنب الفندق في القرية الشرقية يسمى مطعم ليلى يقدم اشهى الوجبات العربية مع خدمة التوصيل الى الفندق

فندق برجايا عباره عن اكواخ بالغابة ومطلة عالبحر واكواخ فوق الماء , يمتد منتجع “برجايا لنكاوي ريزورت” على مساحة 70 فدانًا ويعج بشاليهات رائعة تقع وسط الغابات المطيرة الاستوائية الخصبة وتطل على المياه الرقراقة المتلالئة لبحر “أندامان”. ويحف هذا المنتجع عجائب الطبيعة مع إطلالة خلابة على خليج “بوراو”، وذلك حتى تستمتع بإقامة مفعمة بالاسترخاء ومثيرة ومشوقة وممتعة والأهم أنها لا تُنسى.

يقع منتجع فندق ومنتجع برجايا في لنكاوي على بعد 155 دقيقة بالسيارة من مطار جزيرة , وهو بجانب تلفريك لنكاوي حيث يمكنك الذهاب الى التلفريك من خلال سيارة الكولف خاصه بالفندق ” سيارة الباكي ” ويوجد مطعم عربي جنب الفندق في القرية الشرقية يسمى مطعم ليلى يقدم اشهى الوجبات العربية مع خدمة التوصيل الى الفندق

شاليه غابة الأمطار الإستوائية واقع ضمن غابة الأمطار الإستوائية الخضراء و بإطلالة على الغابة، هذا الشاليه المجدّد حديثا يأتي في حلة جديدة، و يجمع بين الهندسة المعمارية الملاوية الريفية مع لمسة عصرية.

جناح الغابات الماطرة /أستوديو الغابات الماطرة تحتوي على نفس الحجم المكاني و المرافق الحديثة , و الفرق الوحيد بينهما هو ان الجناح فيه غرفة نوم منفصلة و غرفة جلوس بينما الاستوديو فيه غرفة داخلية . كلاهما يجب ان تكونا لمحبي الطبيعة .

شاليه برمير شاليه برمير الأرضي مفضل من قبل الكثيرين و يتميز بالحداثة و المساحة الواسعة ، الشاليهات مجهّزة بشكل جيد و جميعها واقعة إما في حافة غابة الأمطار الإستوائية أو على طول شاطيء بحر أندامان مع إطلالة مذهلة على خليج بوراو.

جناح الافتتاح بريميير سويت المطل على الماء
تبلغ مساحة هذا الجناح 65 متر مربع، مُحاط بالمياه الزمردية ذات الإيحاء الشاعري، والغابات الاستوائية المطيرة الكثيفة. نقدمه إليك في مساحات رحبة ومريحة، كما يطل على مياه البحر الخلابة، ويتمتع بردهة نصف خارجية ومساحة مخصصة للجاكوزي. بهذا الجناح، نحن نضع علامة بارزة أخرى في معايير الفخامة والتفرد.

شاليه مشهد البحر شاليه مشهد البحر عبارة عن غرفة مفروشة بشكل حديث و التي تأتي بمكيف هواء تحكم فردي , و برندة خاصة ,و مرافق محدثة ,و تصميم داخلي عصري ,و هي تجمع بين البنية الريفية الماليزية و اللمسة العصرية .

الشاليه العائلي تتشكل من اثنتين من شاليهات الغابات الاستوائية المتصلة , تم تزويد الشاليه العائلي بسرير مزدوج حجم الملك وسرير مزدوج . إنّ الشاليهَ مثالي للعائلات التي تَتمتع بجودة الوقتِ الممتاز الثمين مع بعضهم البعض

شاليه برمير على الماء الشاليه برمير على الماء المرفوع على الماء بإطلالة كاملة على بحر أندمان. هذه الشاليهات واسعة و تحتوي على وسائل الراحة الحديثة و حمّام و شرفة كبيرين.

جناح تنفيذي مطل على مياه البحر يطل هذا الجناح التنفيذي على مياه البحر ويحتوي على منطقة لتناول الطعام، وقاعة معيشة مميزة ومطبخ مكيف الهواء، فضلاً عن غرفة نوم واسعة وحمام.

جناح رئاسي مطل على مياه البحر الجناح الرئاسي يحتل مكاناً جميلاً فوق الماء و يضم الجناح مكاناً لتناول الطعام و غرفة معيشة و مطبخ بارد بالإضافة إلى غرفة نوم واسع جداً و حمّام واسع بالإضافة إلى غرفة نوم ثانية التوأم السرير الحجم.

%

الموقع

%

نظافة الفندق

%

الخدمة

%

انترنت مجاني

كيف تقوم بالحجز

يمكنك حجز الفندق من خلال ملئ البيانات ادناه وسيتم الرد على حضراتكم بإنسب سعر للفترة المطلوبة مع امكانية الحصول على عرض خاص بليالي مجانية او تخفيض اسعار ماذا تنتظر سارع بطلب الحجز

كيف يتم الدفع

في حال رغبت بتأكيد الحجز سيتم طلب مبلغ تأمين وقدره 20% من القيمة الكلية لحجز الفندق فقط وبعد استلامكم الغرف يتم دفع المبلغ المتبقي في عهدتكم

الخدمة والضمان

تتعهد ترافل بتقديم افضل خدمة من خلال الاجابة على جميع استفساراتكم طوال ايام السنة

كما وتتعهد بضمان افضل الاسعار فبمجرد حصولك على سعر اقل لاي فندق معروض على موقع ترافل يمكنك المطالبة بالتخفيض فوراً

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي

عن شركة ترافل ماليزيا

لماذا الحجز من شركة ترافل ماليزيا هو المفضل لزبائننا

أسعار – الدقة – الإمكانية – الخدمة

  •  سياسة ضمان أفضل الأسعار
  • التواصل السريع والمصداقية هم شركاء نجاحنا.
  • خدمة التواصل على مدى الـ 24 ساعة طوال السنة
  • خدمة أحجز الآن وأدفع لاحقاً بعد تأكيد حجز فندقك

تابعونا على شبكات التواصل:

خدماتنا

حجز فنادق ومنتجعات وشقق

نوفر لكم حجز جميع فنادق دول العالم بأفضل الأسعار من خلال سيستم ترافل

حجز مواصلات ورحلات برية

نوفر لحضراتكم حجز باصات وسيارات خاصة بسائق مرخص الاستقبالات والايام السياحية والتنقل بين المدن

رحلات بحرية

رحلات بحرية بين الجزر ورحلات غوص وسنوكر ورحلات لجزر خاصة لقضاء اجمل اللحظات الرومانسية

طيران داخلية ودولي

ارخص تذاكر دولية وداخلية للسفر حول العالم

زبائن عادوا لتجربة خدمتنا وهذا دليل على رضاءهم على ما نقدمه

  • خدمات مع بعد الدفع 97%
  • تخفيضات وليالي مجانية 98%
  • تواصل دائم مع الزبون خلال رحلته 99%

15 + 7 =