شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

فندق ون 15 مارينا كلوب سنغافورة

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 15:00
تسجيل الخروج حتى: 12:00

الإضافات

الوقت المستغرق للوصول إلى المطار (بالدقائق): 40

تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد البارات/الاستراحات: 3
عدد الطوابق: 3
عدد المطاعم: 2
عدد الغرف: 24
الجهد الكهربائي: 220
سنة بناء العقار: 2007
آخر تجديد للفندق: 2013

موقع المنشأة

استمتع بإجازتك في سنغافورة (جزيرة سينتوسا) بالإقامة في ون15 مارينا كلوب، حيث ستكون على مقربة من نادي سنتوسا للغولف وتقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من شاطئ تانجونغ وشاطئ بالاون.

الغرف

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 24 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على مشغلات دي في دي وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن وماكينات صنع القهوة/الشاي، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية.

الاستجمام ووسائل الراحة المميزة

أستمتع مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوف يتاح لك حمام سباحة مكشوف وملعب تنس مكشوف وغرفة بخار. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات زفاف. يمكن للنزلاء الانتقال إلى المواقع القريبة مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية.

تناول الطعام

استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 2 من المطاعم وكافيتيريا. أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) بينما تسترخي في غرفتك. استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار إلى جانب حمام السباحة أو واحد من 2 من البارات/الاستراحات.

الخدمات ووسائل الراحة الأخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. تضم هذه المنشأة السياحية 2 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا.

موقع الفندق 

يقع نادي مرسى ONE°15 سنغافورة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من فيفوسيتي ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة، كما يقع مطار شانغي الدولي على بعد 40 دقيقة بالسيارة، فيما يوفر مكان الإقامة خدمات نقل مجانية من محطة مترو هاربورفرون

km 3.1 VivoCity
km 3.8 Singapore General Hospital
km 4.2 One Raffles Quay
مركز تراث الحي الصيني 4.2 km
km 4.3 People’s Park Complex
كازينو مارينا باي ساندز 4.8 km
km 4.9 Merlion Park
سنغافورة ريفرسايد 5 km
km 5.2 Esplanade Theatres on the Bay

km 5.5 Singapore Flyer
km 5.6 Raffles City
km 5.7 Suntec City
km 6.4 Ngee Ann City
km 6.6 ION Orchard
km 6.7 Masjid Sultan Mosque
km 7.4 Mustafa Centre
km 8.8 Holland Village
km 18.3 Night Safari
km 18.4 Singapore Zoo

مطار شانغي 19.9 km
مطار هانغ ناديم 34 km
مطار السلطان إسماعيل 47.9 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي