شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

السياحة فى بانكوك

مدينة بانكوك 

تعد “بانكوك ” عاصمة تايلاند ومن اجمل المدن السياحية فى تايلاند فهى توجد بها العديد من معالم الجذب التاريخية القديم منها والحديث ,  كما تتمتع بفن معماري يجذب الكثير من السائحون من جميع انحاء العالم

سكانيا

 يبلغ عدد سكان بانكوك اكثر من  ٨ مليون نسمة، وفي المنطقة  الحضرية ١٤ مليون نسمة أي  ٢٢% من سكان تايلاند، مما جعلها قلب تايلاند الإقتصادى والسياحى

مناخيا

تشهد بانكوك كباقي مدن تايلاند مناخ إستوائي و تتراوح درجات الحرارة  من ٢٠ إلى ٣٤ درجة مئوية طوال السنة , لذلك فهى وجهة سياحية مناسبة فى الشتاء والصيف

المعالم السياحية فى بانكوك

القصر الكبير

يعد من اهم الاماكن السياحية فى تايلاند وهو كان قصر الملوك فى تايلاند وهو عبارة عن عدد من المبانى , ويحتوى بداخله على معبد وتمثال بوذا الزمردى , كما يوجد به متحف ايضا يقوم بعرض القطع الاثرية والتحف والتماثيل التى تعود الى متحف بوذا الزمردى و القصر الكبير , بالاضافة الى المدافع القديمة التى توجد خارج المتحف .

سيام بارك سيتي

تعد سيام بارك من اكبر مدن الالعاب فى بانكوك وتم افتتاحها عام 1980 وتضم العديد من الالعاب المائية والترفيهية بالاضافة الى اكبر بحر اصطناعى والكثير من حمامات السباحة مختلفة الاحجام و المنحدرات المائية المرتفعة .

سفاري وورلد بانكوك

تعد سفارى وورلد بانكوك من اروع واكبر حدائق السفارى فى تايلاند وتم افتتاحها عام 1988 وتنقسم الى قسمين هما : ” سفارى بارك ” و ” مارىن بارك “, فيمكنك رؤية عروض الدلافين المدربة و عرض الملاكمة الذى يقدمة القرود بالاضافة الى العروض البهلوانية الممتعة التى تقدمها اسود البحر .

حديقة الحيوانات دوسيت

تعتبر من الحدائق القديمة فى تايلاند وتحتوى بداخلها على 1600 نوع من الحيوانات من جميع انحاء العالم مثل ” حيوان الكنغر والبطريق والفيلة والجمال والتماسيح والزراف ” وغيرهم الكثير , ويمكنك استئجار مركب صغيرة او الدراجات المائية فى البحيرة الذى توجد داخل الحديقة أو التجول فى الحديقة عن طريق الحافلات ورؤية اقسام الحديقة وجميع مرافقها والحيوانات التى توجد بها .

سي لايف بانكوك عالم المحيط

يعد من العجائب المائية الهامة فى بانكوك ويقع تحديدا فى مركز التسوق ” سيام باراجون ” , ويحتوى بداخله على العديد من الكائنات المائية تبلغ عددها 30 الف من اعماق بحار العالم , كما يمكنك الغوص فى الماء مع مختلف انواع الاسماك بمساعدة المدربين  او القيام برحلة على ظهر القارب وزيارة المملكة السحرية والسير فى النفق الذى يوجد تحت الماء ومشاهدة اسماك القروش البيضاء والكبيرة بالاضافة الى المعلومات التى توجد على الشاشات بالنفق .

حديقة دريم وورلد

تقع فى العاصمة التايلاندية ” بانكوك ” وتم افتتاح هذه الحديقة عام 1993 وتتكون من عدة مناطق منها ” حدائق الاحلام , ارض الخيال , ارض المغامرات , بالاضافة الى الالعاب التى تناسب مختلف الاعمار ” , بالاضافة الى التزلج على الجليد فى مدينة الثلج واللعب مع الدببة القطبية والماموث المجسمة .

حديقة لومبينى

تم تاسيسها عام 1920 وتضم بحيرة طبيعية حيث تبلغ مساحة الحديقة نصف مليون متر مربع , بالاضافة الى المناظر الطبيعية و المناخ الرائع كما تقام حفلات موسيقية , كما يمكنك لعب كرة القدم او السباحة أو كرة السلة فى المركز الرياضى الذى يوجد فى الحديقة .

معبد وات أرون

يعرف معبد وات ارون باسم ” معبد الفجر “وهو معبد بوذى مخصص ” لالهة الشمس ” ويعد من اهم معالم الجذب فى بانكوك كما يمتاز بروعة تصميمه ويزداد جماله عندما تنعكس اشعة الشمس عليه ويبرز لونه الذهبى, ويقع المعبد على ضفة نهر ” تشاور برايا ” , كما يستقبل العديد من السياح طوال السنة .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي