شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

أفضل عشر أماكن سياحية فى تايلاند

1- بانكوك 

تمتاز بانكوك بوجود المعابد والقصور بها بالاضافة الى المبانى الحديثة و أماكن التسوق التى لاتنتهى مثل التى توجد في مدينة “ميدان سيام أو براتونام ”  ونواديها الليلية المزدحمة والمطاعم التى تضم اشهى الاكلات التايلاندية . كما تعد بانكوك المحطة الاولى للسياح خلال زيارتهم الى تايلاند ، كما يوجد رحلات بحرية في القناة ذات المنظر الرائع بجانب سوق الخضروات والفاكهة العائم. وعند زيارتك الى بانكوك لاتفوت زيارة معبد وات فو ومشاهدة تمثال بوذا الضخم والتجول في الحدائق .

2- شيانغ ماى 

وتعد هذه المدينة من أفضل المدن لمحبى الطبيعة والهدوء والابتعاد عن صخب المدينة , حيث تقع مدينة شيانغ ماى وسط التلال الواقعة في شمال تايلاند، كما تضم نماذج للعمارة الرائعة فى المدينة . ومن الأنشطة  التى يمكنك القيام بها ” التجول في الغابات والتعرف على تاريخ وثقافة السكان المحليين فى المتحف الوطنى وإطعام الفيلة و الانطلاق في رحلة سفاري على متن دراجة رباعية.

3- أيوتايا

تعد منطقة أيوتايا منطقة تاريخية حيث يمكنك التعرف على تاريخ تايلاند العظيم من خلالها حيث  تضم العديد من المعابد والاديرة والنصب التذكارية وتماثيل بوذا وأشهرهم تمثال بوذا النائم والذي يبلغ طوله 39 قدم  ومشاهدة بقايا مملكة أيوثايا التي تعود إلى العام 1351 ميلادي وتعتبر منطقة أيوتايا من أهم مناطق الجذب السياحي في تايلاند  وذلك بما تحتويه من آثار ومعالم تاريخية.

4- كانشانابوري

تشتهر مدينة كانشانابوري بطبيعتها الخلابة الساحرة ومناخها المعتدل،حيث يقصدها الناس في تايلاند هرباً من  ارتفاع الحرارة في وسط تايلاند. وتضم المدينة العديد من الغابات والمنتزهات والأنهار الجميلة والشلالات والجبال المرتفعة ، كما يمكنك القيام بعدة أنشطة مثل ” صيد الأسماك وركوب الدراجات الجبلية والتجديف “، ومن أشهر معالم المدينة الجسر الممتد على نهر ” كواي” الذي تم ظهوره في فيلم “الحرب العالمية الثانية”.

5- كرابى 

تعد كرابى من أفضل الاماكن لقضاء شهر العسل حيث تعد أرخبيل من الجزر يضم العديد من المنحدرات بالاضافة الى التكوينات الحجرية والمنتزهات والتلال التي تكسوها الغابات والكهوف والخلجان وبفضل مياهها الصافية  ورمالها البيضاء وشواطئها الرائعة ،تعتبر جنة لمحبى الغطس وركوب الامواج وركوب القوارب وغيرها من الرياضات المائية.

6- شاطئ رايلى

يعد شاطئ رايلي، الواقع في مدينة كرابي من أجمل الشواطئ في تايلاند التي يقصدها السياح كل عام. ومايميز هذا الشاطئ هو رماله الناعمة البيضاء ومياه البحر الصافية والمنحدرات الجيرية والكهوف والبحيرات الصغيرة التى تقع وسط المنحدرات.

7- خليج فانغ نغا

يعتبر خليج فانغ نغا من أفضل الاماكن لمحبى ركوب القوراب والتجديف . وأجمل ما يميزه الجروف الصخرية شديدة الانحدار ، وتتميز مياه خليج فانغ نغا باللون الزمردي الأخضر وتنتشر الجزر الصغيرة بالإضافة إلى الكهوف المغمورة . وتعتبر جزيرة جيمس بوند وجزيرة كون باني من أشهر الجزر في خليج فانع نغا .

8- بوكيت

أفضل ما تتميز به جزيرة بوكيت هو الخلجان الصغيرة والشواطئ والحياة الليلية  والاكلات اللذيذة وأماكن التسوق الفريدة .كما يمكنك ممارسة الغوص في أعماق البحار أو حضور جلسات التدليك  أو خوض المغامرات وغيرها من الانشطة الكثيرة فى بوكيت .

9- منتزه خاو ياي

يعد هذا المنتزه من الاماكن المفضلة للعوائل في تايلاند. حيث تستغرق الرحلة ثلاث ساعات من بانكوك إلى منتزه خاو ياي، كما يعتبر من أهم محميات الحياة البرية حيث يضم المنتزه العديد من الغابات والبحيرات والأنهار والشلالات والجبال الشاهقة. حيث يعتبر أفضل مكان لمشاهدة الطبيعة والحياة البرية المتنوعة عن قرب. وعند وصولك إلى المنتزه، تجد في استقبالك الفيلة والدببة والغزلان وقرود المكاك وغيرها من الحيوانات.

10- مدينة باى

تقع مدينة باي في شمال تايلاند ويقصد الزوار هذه المدينة حيث تجمع بين سحر الطبيعة ولذة الاطباق التايلاندية وحسن الضيافة وكرم سكانها. وتشتهر المدينة بالمعابد وشوارع هادئة والشلالات وخيارات غير تقليدية للإقامة والأعمال الفنية والحفلات.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي