شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

عيادات التجميل في دبي

عيادات التجميل

تعتبر دبي من أهم مدن العالم الحديث فهي مثال الحداثة، التطور والحضارة. يزور المدينة ملايين الزوار كل عام من مختلف دول العالم للتمتع بسحرها وجمالها حيث الشواطئ، الصحراء والعمارة. كما أنها أيضا مركز للتجارة والأعمال الرائدة والمشروعات الصغيرة. السياحة العلاجية من أكثر الأمور التي تميز دبي وعلى رأسها التجميل حيث تضم نخبة من أمهر الأطباء في العالم العربي بالإضافة إلى عدد كبير من عيادات التجميل المزودة بأحدث الأجهزة والتي تقدم أفضل الخدمات

 عيادة يو نيو لجراحة التجميل

تعتبر مثال لأفضل عيادات التجميل بدبي حيث تضمن راحة المريض وخصوصيته. تضم عيادة يو نيو نخبة من أمهر جراحين التجميل في الوطن العربي. العيادة مزودة بغرفتين للعمليات، غرفتين للاستشارة، غرفة للإفاقة وغرفة للإدارة. تقدم العديد من الخدمات مثل شد الوجة، تجميل الأنف والثدي بالإضافة إلى زراعة الشعر

العنوان: تقع في قلب مدينة دبي بمنطقة الديرة المركزية

عيادة بيولايت التجميلية

تعتبر عيادة بيولايت التجميلية من أفضل عيادات التجميل في دبي. تقدم العيادة العديد من الخدمات منها الأكلينيكية والتي تشمل شد الوجة، حقن البوتوكس، التقشير،، الفيلر، علاج حب الشباب وإزالة شعر الجسم بالليزر. بالنسبة للجراحة فتتضمن شفط وإزالة الدهون. هناك أيضا خدمات المساج والاسترخاء بالإضافة إلى المانيكير والباديكير. تعتبر عيادة بيولايت الخيار الأمثل للعرائس حيث تضمن حصولهم على كل ما يرغبون فيه ليظهروا بأبهى حلة في يومهم المميز.

العنوان: مدينة دبي الطبية، مركز الرازي بالطابق الثالث عيادة 3009

عيادة استتيكس إنترناشيونال التجميلية

تضم عيادة استتيكس إنترناشيونال التجميلية نخبة من أمهر جراحي التجميل بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والتقنيات. تقدم العيادة خدمات إكلينيكية مثل إزالة الشامات، الفيلر وشد تجاعيد الوجه خصوصا حول العينين. توفر أيضا خدمات جراحية مثل إعادة تأهيل الصدر، إزالة الشعر بالليزر، العلاج بالميزوثيربي، إزالة التصبغات وعلاج السيلوليت من الخدمات التي تقدمها عيادة استتيكس إنترناشيونال.

العنوان: جميرا، أم سقيم2 شارع الوصل بفيلا1049

عيادة الدكتورة أمينة الأميري مركز المرأة الطبي

تعتبر عيادة الدكتورة أمينة الأميري من أفضل عيادات التجميل بدبي حيث تستخدم أحدث التقنيات في العلاج والمبنية على أحدث الأبحاث العلمية هذا بالإضافة إلى استخدامها لأحدث الأجهزة. علاج  وتشخيص مشاكل البشرة كالجلد، الشعر والأظافر أكثر ما يميز عيادة الدكتورة أمينة الأميري. توفر أيضا تقشير البشرة لضمان حيويتها ونضارتها بالإضافة إلى البوتوكس، علاج تجاعيد الوجه، علاج التصبغات الجلدية والفيلر. هناك فرعان للعيادة بدبي.

الفرع الأول: منطقة الممزر، مركز المرأة الطبي، الممزر  سنتر بالطابق الأول مكتب 7

الفرع الثاني: جميرا، شارع شاطئ جميرا بفيلا 504b

عيادة كوزميسرج

تضمن عيادة كوزميسرج راحة وسعادة المريض حيث تضم أهم جراحي التجميل بالشرق الأوسط. تقدم العيادة خدمات عديدة منها حقن البوتوكس، الفراكسل الحديث، تكبير الشفاه، صنفرة وتقشير الوجه، شد الذقن والوجه بالليزر بالإضافة إلى علاج الهالات السوداء. تتميز العيادة بعلاج الدوالي، السيلوليت، فرط التعرق والآفات الجلدية. إزالة الشامات، التصبغات، حب الشباب وآثارة من الخدمات المتميزة التي تقدمها عيادة كوزميسرج كما توفر أيضا العلاج بالميزوثيربي وإزالة الشعر بالليزر.

العنوان: جميرا بدبي مارينا.

عيادة الفيشل

تتميز عيادة الفيشل بحل مشاكل الأسنان ومن ضمنها التبيض وإزالة البقع بها. توفر أيضا علاج حب الشباب، إزالة تجاعيد الوجه، علاج التصبغات وآثار الشمس بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر.

العنوان: شارع جميرا البحري بفيلة 585

عيادة اريا للبشرة

وجود طبيبات محترفات ومتخصصات في علاج مشاكل البشرة أكثر ما يميز عيادة اريا. توفر العيادة خدمات عديدة منها توحيد لون البشرة، تصحيح عيوب الأنف والشفاه، التصحيح بالليزر والتقشير الكيميائي.

العنوان: شارع الوصل، جميرا 6

 

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي