شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

فندق ألب باشا انطاليا

الوصف

تمتع بروعة الشاطئ، يبعد هذا المكان 5 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من Mermerli Beach! يقع مكان الإقامة هذا المصمم بشكل عصري في قصر عثماني تاريخي يعود تاريخه إلى القرن الـ18 وتحيط به الحدائق المورقة والمباني التي تم بناؤها سابقًا، كما يقع Alp Pasa Hotel في وسط بلدة كاليسي القديمة في أنطاليا، ويتميز مكان الإقامة هذا بموقع ملائم حيث يقع على بعد 850 متر من مرسى كاليسي و400 متر من شاطئ ميرميرلي، فيما تبعد بوابة هادريان الشهيرة مسافة 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

الغرف

تم تصميم جميع الغرف الأنيقة في مكان الإقامة هذا بشكل رائع وتتميز بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط، كما تتوفر خدمة الواي فاي وتكييف هواء وتلفزيون إل سي دي وحمامات خاصة مزودة بمجفف للشعر وأردية حمام ونعال، ويمكن للضيوف العثور على خزنة، فيما توفر بعض الغرف شرفة وتراس ومدفأة أصيلة، ويضم Alp Pasa Hotel أيضًا غرف عائلية.

الطعام

تم منح المطعمين المتوفرين في الموقع واللذان يقدمان قوائم مأكولات في Alp Pasa جائزة المطعم العالمي الفاخر لعام 2017 التي تشمل جائزة الفائز الإقليمي والقاري ويقع مطعم Du Bastion Fine Dining المزين بلمسات من التراث الفرنسي والتركي تحت قوس حجري رائع، كما يقدم المأكولات الفرنسية وأطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط الشهية ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء رومانسية رائعة أثناء تذوقهم تشكيلة واسعة من الأطباق يقدم مطعم Alp Paşa المأكولات التركية والعثمانية بجوار مدفأة مريحة وذلك للضيوف الذين يميلون أكثر للمأكولات ذات النكهات الأصيلة، كما يمكن الاستمتاع بتناول وجبات الطعام بجوار المسبح مع روائح الياسمين العطرة في الطقس الدافئ، ويقدم بار وبراسيري Gazetta قائمة مأكولات إيطالية غنية، فيما يمكن للضيوف تذوق مجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية اللذيذة والاستمتاع باحتساء النبيذ من قبو النبيذ.

الطعام

يقع Alp Pasa على بعد أقل من 1 كم من متحف مدينة أنطاليا و5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ ميرميرلي، كما تبعد بوابة هادريان مسافة 100 متر سيرًا على الأقدام

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00
تسجيل الخروج حتى: 12:00

الإضافات

رسوم وجبة الإفطار (إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة): 7 EUR

تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد المطاعم: 3
عدد الغرف:50
سنة بناء العقار: 1995
آخر تجديد للفندق: 2016

المئذنة المكسورة 0.2 km
بوابة هادريان 0.2 km
مسرح بلدية أنطاليا 0.3 km
متنزه كاراليوغلو 0.3 km
برج الساعة 0.4 km
مرسى المدينة القديمة 0.4 km
المئذنة المزينة 0.5 km
km 0.5 Kaleici Panoramic Elevato
مركز مارك أنتاليا للتسوق 1.1 km
مسرح أنطاليا القومي 1.9 km

متحف أنطاليا 2.4 km
ملاهي أنطاليا المائية 3.9 km
متجر 5إم ميغروس 4.2 km
متحف أنطاليا المائي 4.4 km
km 13.3 Butterfly Park Antalya
شلال ومتنزه طبيعي كورشونلو 16.6 km

مطار أنطاليا      9.3 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي