شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

إسطبلات صير بني ياس أبو ظبي

يمكن للزائرين في مرافق ركوب الخيل الجديدة المتطورة في منتجع وسبا جزر الصحراء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة ودروس ركوب الخيل المصممة لتناسب القدرات الفردية لكل من الضيوف سواء كانوا يركبون الخيل لأول مرة أم كانوا ركاباً متمرسين 

جولات المبتدئين

تمتع بهذه الفرصة الرائعة لاختبار ركوب الخيل للمرة الأولى في جولة  للمبتدئين تستغرق 20 دقيقة، وذلك تحت إشراف وبتشجيع من فريق الفروسية المدرب على أعلى مستوى بالمنتجع.

السعر: 250 درهماً إماراتياً / 68،50 دولاراً أمريكياً للفرد

               

جولة الخليج الملكية

وهي مخصصة حصراً لراكبي الخيل من ذوي الخبرة العالية، وتستغرق هذه الجولة مدة ساعتين تتاح الفرصة للزائر في خلالهما لركوب الخيل والتجول على شواطئ جزيرة صير بني ياس الرملية ومياه الخليج العربي الضحلة المتلألئة، أو التوغل في الرمال واستكشاف منطقة الشجيرات.

السعر: 350 درهماً إماراتياً /  96 دولاراً أمريكياً للفرد

 

الدروس الخصوصية

تتوفر مجموعة متنوعة من الدروس التعليمية للراغبين في تعلم الفروسية كرياضة أو هواية. يمكن للأطفال من سن 5 إلى 16 عاماً الاستفادة من دورة جولة المبتدئين التي تستغرق 20 دقيقة بينما الدورات الجماعية الخاصة متاحة لراكبي الخيل المبتدئين وأصحاب المهارة المتوسطة والعالية.

السعر الخاص بالدرس الذي يستغرق 45 دقيقة هو 200 درهم إماراتي أو 55 دولاراً أمريكياً. ويمكن أيضا ترتيب دروس تعليمية خاصة لكل فرد على حدة للنزلاء الذين يرغبون في ذلك، سواء كانت في الترويض أو قفز الحواجز. السعر: 300 درهم إماراتي أو 82,20 دولاراً أمريكياً للجولة التي تستغرق ساعة واحدة.

  • يوم سياحي في دبي سيارة 6 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • يوم سياحي في دبي سيارة 10 راكب

      من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً      
  • سيارة خاصة ” لا يوجد سيارات مشتركة ” 100%
  • سائق خاص مرخص ” لا يوجد سيارة من دون سائق ” 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي