شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

جولة سياحية فى دريم ورلد بانكوك

يوم سياحى فى مدينة ” دريم ورلد ” حيث الألعاب والملاهي وحديقة الحب وبيت الثلج ,فهى مدينة ملاهى متكامله مصممة على الطراز الأمريكى فهى تتكون من عدة مناطق منها ” حدائق الاحلام , ارض الخيال , ارض المغامرات , بالاضافة الى الالعاب التى تناسب مختلف الاعمار ” كما تشمل عروض ممتعة وأماكن رائعه ومجسمات لعجائب الدنيا بالاضافة الى البيت المسكون والذى سوف تشعر بداخله بكثير من الرعب حيث ظهور شخصيات فرانكتين ودراكولا والمستذئبين وعليك ايجاد الخروج من هذا الظلام ,ومنزل العملاق والالعاب المائية لعشاق المغامرة , والتزلج على الجليد فى مدينة الثلج واللعب مع الدببة القطبية والماموث المجسمة كما يوجد ايضا الالعاب الاقل خطورة وليس متعة مثل ” المنحدرات المائية و لعبة القارب ” . ( كما أن هناك ألعاب مميتة لاتشملها التذكرة ).
كما يمكنك التجول فى الحديقة والغابات بركوب الحافلات او بالركوب على ظهر الفيلة بالاضافة الى زيارة الحيوانات وركوب القطار الذى يسير فى الحديقة والتسابق فى سباق السيارات فى لعبة Go-Karts وحضور عروض السينما فى صالة مخصصة حيث تشعر بانك جزء من الفيلم بسبب التأثيرات الخاصة .

  • جولة سياحية فى دريم ورلد بانكوك سيارة 6 راكب

    من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً    
  • جولة سياحية فى دريم ورلد بانكوك سيارة 10 راكب

    من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءاً    
  • سيارة خاصة ” لا يوجد سيارات مشتركة ” 100%
  • سائق خاص مرخص ” لا يوجد سيارة من دون سائق ” 100%

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي