شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

نوفوتيل مركز التجارة العالمي دبي

احجز غرفتك ذات الأربع نجوم في دبي بفندق نوفوتيل بموقع استراتيجي في مركز التجارة العالمي شارع الشيخ زايد. حيث الراحة، والاستجمام ضمن أجواء عصرية ومرافق مصممة بعناية لتقديم كل ما تحتاجه سواء كنت هنا من أجل العمل او الرفاهية.

موقع الفندق

يقع فندق نوفوتيل في مركز التجارة العالمي شارع الشيخ زايد، ويعد جزءاً من مركز دبي للاجتماعات، ويبعد بضعة دقائق عن مول دبي، ومركز دبي المالي، وبر دبي وحي الديرة. يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة مشي عن أبراج الإمارات. وإذا كنت من محبي الخيل فيوجد بالقرب أيضاً نادي الشعيبة الفروسية. يبعد الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

اماكن الإقامة

يقدم الفندق 5 أنواع من الغرف الفندقية منها التي تتسع لشخص ولحد ثلاثة أشخاص. كما يقدم الأجنحة التنفيذية منها التي تستقبل شخصين و أخرى ثلاثة أشخاص وتضم غرفة جلوس واسعة. جميع الغرف مصصمة بطريقة عصرية تمنحك إقامة قياسية، بألوانها البيج، والبني الفاتح، مع إطلالتها للمدينة و المناطق المحيطة. جميع الغرف تحوي على تلفاز، وميني بار، وماكنة لتجهيز القهوة، ومنطقة صغير للجلوس، تقدم خدمة الواي فاي المجانيّة، ومكيّفة بالتمام.

مطاعم الفندق

يحوي الفندق على مطعمين، منهم إنتري نوس الذي يقدم قائمة الطعام الفرنسية الشهية، وكافيه كريم المكان الذي يعطيك فرصة لترفه عن نفسك وتلتقي أصدقائك. لمزيد من الترفيه يمكنك أن تتوجه إلى بلو بار حيث تقام الحفلات والعروض الموسقية على موسقية الجاز والبلوز. البار المجاور للبركة “تيشلز” يكمن به أجواء مرحة جداً لا بد من تجربته.

المرافق الصحية

من أجل الحفاظ على نشاطك وصحتك يقدم لك الفندق المسبح الخارجي مع المقاعد للتشمس، وبار لاحتساء بعض المشروبات والكوكتيلات. كما يحوي الفندق على نادي للياقة البدنية، ويقدم خدمة المساج

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM

الإضافات

رسوم وجبة الإفطار (إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة): 95 AED

تفاصيل اكثر

عدد البارات/الاستراحات: 1
عدد الطوابق: 13
عدد المطاعم: 2
عدد الغرف: 412
الجهد الكهربائي: 240
سنة بناء العقار: 2003
آخر تجديد للفندق: 2015

محطة مركز التجارة العالمي0.6 km
سوق البوليفارد0.7 km
Zinc Nightclub0.9 km
محطة أبراج الإمارات1 km
Dubai Garden Glow1.1 km
مركز دبي المالي العالمي1.2 km
Dino Park1.3 km
محطة الجافلية1.4 km
حديقة زعبيل1.5 km
محطة المركز المالي1.8 km

Dubai Frame2 km
جميرا بلازا2.8 km
القرية مول2.9 km
At The Top – Burj Khalifa3 km
سيتي ووك3.2 km
Dubai Opera3.3 km
Textile Souk4.8 km
The Floating Bridge4.8 km
Grand Mosque4.9 km
مول الإمارات14.6 km

مطار دبي الدولي7.6 km
مطار الشارقة الدولي25.8 km
مطار آل مكتوم الدولي38.6 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي