شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

قصر أتاتورك في طرابزون

تم انشاء القصر من قبل قسطنطين كاباينديس أوائل القرن 19 عام 1890  .  ويقع على بعد 7 كم من مدينه طرابزون . وقد إستضاف هذا البناء التاريخي أتاتورك مؤسس الجمهورية التركية في عامي 1934 و 1937. يعرض القصر اشياء استخدمها أتاتورك خلال زيارتهالقصر  مكون من ثلاثة طوابق وتوجد به مناظر جميلة وحدائق عجيبة. القصر يوجد بتلة سوغ كسو  الواقعة على بعد خمسة كيلومترات من منطقة اتاتورك الاني. القصريعتبر القصر  هو افضل مثال عن العمارة في في بداية القرن العشرين في المنطقة حيث اعتمدت على تصمي غريب الأطوار ، حيث ان القصر بناه رجل المال اليوناني قسطنطين كاباجيانيديس حيث برز اسمه كقائد سياسي لجمهورية البونتيكيين الوهمية.

ثم  تم تحويل القصر الى متحف يضم العديد من الأثاث الجميل  والاثار المبهجه الجذابه الملفته للنظر خلال الفترة التي كان مملوءا بها، والعديد من الصور الاتاتورك وخريطة عسكرية التي تشير لدى التحركات العسكرية للزعيم التركي لمواجهة التمرد الكردي . يعتبر من اهم الاماكن السياحيه فى مدينه طرابزون ويقوم السياح بزيارته للاستمتاع بالمناظر الجميله الخلابه . لما به من حدائق وازهار خضراء تجذب الانتباه .. تكلف الرحلة روبيتين. كما ان سيارة الأجرة تنقل الى المتحف وتكلف حوالي ١٥ روبية.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي