شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

المعالم السياحية في اسكي شهير

تقع فى منطقه الاناضول وتبعد عن العاصمه انقره حوالى 233كم . تشتهر بمياهها الحاره الكبريتيه التى تساعد فى الشفاء من الامراض.  كما تشتهر ايضا بخضرتها وتلالها الخصبه والثروه الحيوانيه . كما تتميز بانتشار مزارع تربيه الخيول العربيه الاصيله

كينت بارك

هو منتزه ترفيهي يضم مرافق ترفيهية متنوعة، ساحات رياضية، مسابح داخلية وخارجية، شاطئ أصطناعي، ألعاب للأطفال، حدائق للتنزه،  ركوب على الخيل، مطاعم ومقاهي, أجواء ترفيهية ممتعة.

سنيماكسيوم 

يعتبر من أحدث دور السينما في إسكيشهر، حيث تعرض أحدث وأهم الأفلام التركية والمحلية. تقع داخل المجمع التجاري إسبارك.

كاناتلى 

مركز تسوق وترفيهى حيث يضم محلات تجارية للملابس، الأحذية، الأكسسوارات، المجوهرات، الأدوات المنزلية، والألكترونيات. كما ويحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي، سينما، وألعاب للأطفال. لذلك يساعد على وجود جو من المتعه والمرح .

اسبارك

مجمع ومركز تسوق وترفيهى .  تجد فيه ماركات تركية محلية وماركات عالمية من ملابس وأحذية .كذلك يضم  محلات ألكترونيات، أكسسوارات ومجوهرات، ألعاب للأطفال، قاعة سينما، والعديد من المطاعم والمقاهي.

نيوبلس 

مجمع ومركز تسويقى يضم العلامات التجارية الأكثر تميزا في العالم، وأشهر الماركات التركية. حيث تجد  الكثير من  المحلات التجارية المختصة بالملابس، الأحذيةـ المجوهرات، الأكسسوارات، الألكترونيات. كما يضم الكثير من المطاعم والمقاهي، وألعاب للأطفال.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي