شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

المعالم السياحية مدينة جوريمى تركيا

جوريمى 

 تسمى عالم الجن والعفاريت ، وهي من الأماكن المحببة للسائحين، ويحيطها السحر والجمال والغموض أيضا، لا يوجد  بها فنادق فخمة وشواطئ خلابة، وإنما صخور ذات أشكال غريبة وعجيبة .  وتُعد الحديقة الوطنية في جوريم أحد أهم المناطق السياحية في هذه المنطقة، حيث يمكن القيام برحلة إلى المحمية الطبيعية بتكلفة دخول 20 ليرة وجولة لعدة ساعات، كما يمكن التخييم وقضاء ليالي في الأودية العجيبة، وتشمل الجولة استكشاف وادي الحب ووادي الحمام ووادي الورد، ومداخن العفاريت.  وعلى بعد 8 كم من مدينة جوريم يوجد المتحف المفتوح الذي يضم عددا من البيوت والكنائس المحفورة بالصخر، والتي كان يلجأ المسيحيون إليها لممارسة عبادتهم بعيدا عن الاضطهاد والبطش، من أبرز معالم المتحف ما يعرف ب “الكنيسة المظلمة” التي تضم منحوتات ورسومات على الجدران غاية في الروعة، ويتسلل إليها الضوء الخافت لمزيد من السكينة والهدوء.

مزرعه الأخوه دالتون 

تقدم مزرعة الأخوة دالتون رحلات ركوب خيل مميزة، حيث تقضى الجولات على ظهور الخيل ،  خاصة المناطق التي لايمكنك وصولها ألا بواسطة الحصان. الخيول مدربة جدا والرحلة تكون برفقة مرشدين مأهلّين. المشاهد ساحرة والأجواء جميلة.

كما يوجد العديد من المطاعم فى مدينه جوريمى منها :

سيتين 

يقدم المطعم وجبات تركية متنوعة خاصة بمنطقة كبادوكيا، حيث تشمل قائمة الطعام  اللحوم المشوية، مقبلات مميزة، سلطات، شوربات، وأشهر الحلويات التركية. المبنى  عريق تراثي وفاخر، مليء بالتحف التراثية المميزة.

أوريينت

يقع المطعم في قرية كبادوكيا. يقدم مأكولات تركية محلية كاللحوم المشوية، الأرز والخضار المشوية، وشرائح اللحوم . كما يقدم مقبلات وسلطات كثيرة.للمطعم سقف خشبي جميل ويحتوي على تحف تراثية من المنطقة.

كوى أيفى 

قائمة الطعام تشمل وجبات من المطبخ التركي المحلي البيتي كورق العنب، الدجاج، الفاصوليا و كذلك مقبلات باردة وساخنة، شوربات،  مبنى المطعم صخري مميز ،وله حديقة جميلة.

جافى

المطعم يقع داخل فندق جافي. ويقدم مأكولات تركية محلية تقليدية . يتميز بالهدوء والرومانسيه .

روساى 

يقع المطعم بحي غافيرلي. يمتاز  بتقديم وجبات من المطبخ الهندي مثل البيرياني، دجاج التيكا ومعجنات الساموسا، كما ويقدم وجبات نباتية.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي