شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

مطاعم تشيشمى في تركيا

كوفى رقم 15

يتميز بموقعه المقابل للبحر  ، والأجواء فيه رائعة مصحوبة بموسيقى الجاز. وهو عباره مطعم ومقهى يقدم الكثير من الوجبات العالمية والتركية المحلية. من أكثر الوجبات تميزه شرائح اللحم والأسماك. كما يوجد  أنواع متنوعة من المشروبات الروحية، المشروبات الخفيفة، القهوة التركية، والحلويات.

الدير باليك 

مطعم متخصص بالمأكولات البحرية، يقدم أنواع عديدة من الأسماك الطازجة كالبوري الأحمر، والدنيس وغيرها العديد. موقع المطعم المطل على البحر جميل جدا، هادئ ورومانسي.

توفال

يقدم انواع مختلفه من الاطعمه فى العالم ، كشرائح اللحم، البيتزا، الأسماك، مقبلات التركية المميزة، حلويات، ومشروبات روحية. موقعه مميز جدا فهو يقع في الميناء ويطل على مشهد ساحر للغاية

بابارازى 

يتميز المطعم بموقعه على البحر ووجود الموسيقى الهادئه وروعه المكان وجماله  . كما انه يقدم المطعم وجبات متنوعة من المطبخ الأيطالي, ووجبات لحوم وأسماك من المطبخ التركي ويقدم  السلطات، المقبلات، الحلويات، والمشروبات الروحية.

أوليف ترى 

يقدم وجبات تركية متنوعة، اللحوم والأسماك متقنة وبنكهة مميزة.  المطعم جميل وأجواؤه رومانسية جدا،

تافان 

يقع داخل فندق ألا، يقدم مقبلات، سلطات، وجبات فطور، وجبات رئيسية متنوعة كالأسماك، شرائح اللحم، والدجاج، وحلويات.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي