شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

المعالم الاثرية فى انقرة

تعد انقرة من المدن التركية الهامة. وذلك لما شهدته هذه المدينة من ثورات وحضارات وإمبراطوريات بنيت واقيمت في انقرة, لهذا تعتبر مدينة انقرة صاحبة النصيب الاكبر من الثقافة التاريخية والمواقع الاثارية والسياحية في تركيا.

مسجد حاجى بايرام 

بني هذا المسجد في القرن الخامس عشر. يقع  هذا المسجد في منطقة أولوس بالقرب من معبد أوغسطس، مستطيل الشكل، جدرانه مبنية من الطوب وسقفه من القرميد. بمحاذاة الجامع حديقة أيضا تحمل أسم حاجي بايرامي. المسجد غني بالزخرفات والديكورات الخشبية والمطرزات.

قلعه أنقره 

هي أقدم جزء من مدينة أنقرا، يعود تاريخ بنائها ألى أكثر من ٣٠٠٠ سنة. وبداخلها توجد قريه مزدحمه بالسكان وتم تشييد القلعه على يد الامبراطور البيزنطى ميخائيل الثانى .

متحف الحضارات الاناضوليه 

يقع هذا المتحف في منطقة أولوس، جنوب قصر أنقر . يعرض متحف الحضارات الأناضولية مجموعة فريدة من الآثار والتحف الفنية لجميع الحضارات المزدهره فى الاناضول.و  يتم عرض جميع التحف وفقا للترتيب الزمني الصحيح لتاريخ الحضارات.

مسجد كوجاتيبى 

يعد من أكبر المساجد في  أنقرا، حديث البناء ويقع في منطقة كيزيلاي. للمسجد أربع مأذن.صمم بناؤه بحسب الفن المعماري العثماني.

ضريح اتاتورك  

متحف وطني يحتوي على ضريح كمال أتاتورك مؤسس وأول رئيس للجمهورية التركية. ، ويتألف من أربع أقسام: طريق الأسود، ساحة الأحتفالات، قاعة الشرف التي تحتوي على ضريح أتاتورك، ومنتزه السلام. كما يحتوي هذا المتحف على بعض الأمتعة الشخصية والسيارات الرسمية الخاصة بكمال أتاتورك.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي