شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

متحف مينيا تورك في اسطنبول

 مينيا تورك

تقع حديقة  مينيا تورك الضخمة غربي مضيق البوسفور وعلى ضفاف خور هاليك  على مساحة ٦٠٠٠٠ متراً مربع حيث يعطي الفرصة للسائح الفرصه لمعرفه  ١٢٢ من أشهر معالم إسطنبول في مكان واحد ضخم منها إفسوس، ضريح موسولوس، هاليكارناسوس،هيكل آرتميس، المجسمات بنسبة ٢٥\١ من حجمها الحقيقي ودقيقة حتى أصغر التفاصيل، بالإضافة إلى شرح مسجل صوتياً من خلال تمرير بطاقة خاصة بجانب كل مجسميتم الوصول الى تلك الحديقه عن طريق  الحافلات حيث يوجد بجانب المكان محطة خاصة وإسمها مينياتورك.   مدة جولة كاملة تستغرق ما بين ساعتين إلى ثلاثة ساعات وفي نهايه المطاف يوجد مطعم ومقهى بيلتور لتقديم وجبات اساسيه خفيفه. كما انه يمكن الإسترخاء بعد الجولات الطويلة .الحديقة ملائمة  لاصطحاب الاطفال والبالغين للتعلم  ومشاهده المناظر الجميله للفن المعمارى التركي والإغريقي.

يحوي المتحف مجسمات لابرز معالم مدينة اسطنبول في مكان واحد, حيث ستكون لديك الفرصة لمشاهدة جامع السلطان احمد, ومسجد الفاتح, ومسجد السليمانية، ومتحف أيا صوفيا، وقلعة الروم إيلي حصار، وقصر دولمه باغجه، وجسر البسفور، وجسر السلطان محمد الفاتح، وبرج غلاطة التاريخي، ونصب الجمهورية في ساحة تقسيم، ومطار أتاتورك الدولي.
كما يستطيع زائر المتحف ودون ان يغادر مدينة اسطنبول من مشاهدة معالم جميلة تنتشر في عدد من المدن التركية, حيث سيتمكن الزوار من مشاهدة شلالات باموق قلعة في المدينة التي تحمل الاسم نفسه ، ومدينة اسبندوس التاريخية في أنطاليا، ومعلم مداخن الجن في ولاية نيفيشيهر ، وضريح أتاتورك (مؤسس الجمهورية التركية) في العاصمة أنقرة ، وجامع بورصة الكبير في بورصة ، وضريح جلال الدين الرومي في قونية ، وبرج الساعة في إزمير ، ومنازل ماردين الحجرية في ماردين ، وجسر مالابادي المشهور بقناطره في مدينو ديار بكر.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي