شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

قرية اير هنكنت لنكاوي

تقع هذه القرية في جالان (الهواء هانجات) ,ويبعد 15 دقيقة عن شمال غرب كواه في لنكاوي  ويبرز هذه القرية  بينابيع المياه الساخنة والبرامج الثقافية اهمية مياه الينابيع الساخنة ويقال لها خصائص علاجية.

 حقيقة المياة 

أيا كان أن الحقيقة وراء مصدره، هذه القرية جميله فعلا ويستحق أنفاق وقت نوعية. وتشمل عوامل الجذب الرئيسية، هنا، نافورة ثلاثي المضربين جنبا إلى جنب مع 18 م يبلغ ارتفاعه منحوتة نهر الحجر الجدارية، الذي يوضح الأسطورة الشهيرة لمعركة ديريلينج بين سينكانج حصيرة حصيرة الراية. هناك أربعة تجمعات صغيرة للمياه الساخنة، ومياهها ويعتقد أن لها خصائص علاجية.وعلاوة على ذلك، يمكنك مشاهدة البرامج الثقافية والرياضية التقليدية والألعاب في القرية. وتشمل هذه البرامج الرقصات الماليزية وجنوب شرقي آسيا، وأنشطة مثل الطلاء الباتيكي والعروض الفيل وكيكبوكسينج. يمكنك أيضا التحقق من محلات بيع التذكارات، التي تقدم منتجات اتيكي جيدة وأشياء أخرى. وعلاوة على ذلك، توفر مقهى وصالة في الموقع مكاناً مثاليا يرخي والتمتع بالرأي.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي