شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

فندق باي فيو

الوصف

مكان الإقامة هذا على بُعد 12 دقيقة سيرًا من الشاطئ. يوفر فندق بايفيو لانكاوي إطلالات جميلة على البحر والتلال، ويتمتع بموقع مركزي في منطقة كواه التجارية. وتتوفر مرافق تشمل مواقف للسيارات مجانًا ومسبح خارجي. ويحصل الضيوف الذين يحجزون مع وجبة الإفطار على خيارات تشمل إفطار كونتيننتال أو صيني وغيرها.

الموقع
يقع فندق بايفيو لانكاوي على بعد 13 كم أو على مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار لانكاوي. وتقع محطة العبّارة في كواه على بعد 3 كم، أو على مسافة 5 دقائق بالسيارة من الفندق.

الغرف

تم تجهيز الغرف المريحة في بايفيو مع سجاد من الحائط إلى الحائط، وتضم تلفزيون مع قنوات الكابل/قنوات فضائية وميني بار. وتساعد الإضاءة الدافئة على خلق جو مريح، في حين يضم الحمام الفسيح حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانًا. وتتوفر خدمة الإنترنت مجانًا في جميع الغرف.

الترفية

يمكن للضيوف ممارسة التمرينات في مركز اللياقة البدنية في الفندق أو مجرد الاسترخاء مع المساج في السبا. كما يضم الفندق قاعات كاريوكي خاصة ومركز مفيد للأعمال. ويتحدث الموظفون الودودون اللغة الإنجليزية والماليزية والصينية بطلاقة. ويقبل مكان الإقامة يونيون باي كوسيلة للدفع.

الطعام

يقدم Flamingo Coffee House مجموعة مختارة من الأطباق العالمية والآسيوية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالطعام الصيني الراقي في Phoenix Restaurant. ويقدم Teh Tarik Stall وجبات خفيفة، في حين يتم تقديم مأكولات محلية في أجواء غير رسمية للجلوس.

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM
الإضافات

رسوم وجبة الإفطار (إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة): 44 MYR
تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد المطاعم: 1
عدد الغرف: 564
سنة بناء العقار: 2004
آخر تجديد للفندق: 2016

كواه جيتي0.5 km
Kristal Langkawi0.5 km
Kampung Buku Malaysia0.6 km
Sungai Kilim Nature Park0.6 km
Langkawi Bird Paradise0.6 km
ساحة النسر1.9 km
Mahsuri Mausoleum7.4 km
Air Hangat Village11.8 km
Craft Cultural Complex13.2 km
Field of Burnt Rice13.3 km

عالم ما تحت الماء لانكاوي13.8 km
متحف الأرز14.2 km
Telaga Harbour17 km

مطار لانكاوي13.3 km
مطار السلطان عبد الحليم62.7 km
مطار هات ياي الدولي90.7 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي