شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

أفضل 5 أنشطة في ميدان النسر لنكاوي ماليزيا

ميدان النسر لنكاوي

يقع ميدان النسر لنكاوي في الطرف الشرقي الجنوبي لجزيرة لنكاوى اهم جزر ماليزيا ويُعد من أهم معالم السياحة في لنكاوي

يأخذ التمثال شكل نسر ضخم يستعد للتحليق ويبلغ طول التمثال نحو 12 متراً، كما يمتد المُنتزه

الذي يحتضن هذا الميدان لمساحة تصل إلى 15 فدان.

المشهد الذي يُوجد به الميدان خلاب حقاً حيث يوجد وراء التمثال خلفية جبلية رائعة، وأمامه يُوجد البحر حيث يُمكنك مشاهدة السفن

والعبارات التي تبحر به، يحتوي المُنتزه على نوافير، برك صغيرة، مساحات خضراء واسعة بالإضافة إلى جسور للمُشاه

يُمكنك زيارة المكان في أي وقت فهو لا يُغلق طوال ساعات اليوم، ولكن يُفضل أن تقوم بالزيارة خلال الساعات الأولى

من الصباح أو قبل غروب الشمس بقليل حتى لا تُفسد درجات الحرارة المُرتفعة الاستمتاع بالنزهة.

أنشطة يمكنك القيام بها في ميدان النسر لنكاوي

الاسترخاء بالمُنتزه على العشب حول نصب النسر، والتمتع بهواء البحر والجبال أيضا والشمس الدافئة

ومشاهدة العبارات التي تمر بالخليج

تحيط بالمكان العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي يمكنك تناول أشهى وجبات الطعام و شرب المشروبات

المختلفة والتمتع بإطلالة راائة للبحر والميدان معاً.

يمكنكم ممارسة رياضة المشي في الممرات الطويلة بالقرب من الشاطىء في الميدان والتمتع بالمناظر الطبيعية والتنوع الثقافي

استئجار قارب أو المشاركة في رحلة بحرية حول المكان في الخليج والتمتع بأجواء البحر الرائعة.

التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية لكم ولأحبتكم أمام ميدان النسر لنكاوى ، بجوار النسر المُحلق

خاصة ليلًا تحتفظون بها كذكرى من رحلتكم

أفضل أماكن السياحة في لنكاوي

تعتبر السياحة في لنكاوي للعائلات من أفضل الأماكن السياحية، حيث أنها من أجمل جزر مدينه ماليزيا وبها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة لتجعلها من الأماكن المفضلة للسائحين ومقصد هام لزيارته، كما أنها جزيرة ممتلئة بالجبال والغابات، حيث أنها متنوعة التضاريس وهذا ما جعلها من أفضل الأماكن السياحية خصوصا للزوار الذين يبحثون عن الراحة والهدوء والجمال الساحر للطبيعة.

افضل المنتجعات في لنكاوي

هناك العديد من المنتجعات السياحية التي يأتي إليها السائحين من جميع بقاع العالم ومن أشهرهم:

  • منتجع ويستن: به العديد من أماكن الإقامة التي تطل على طبيعة ساحرة ويقدم لعملائه الكثير من الراحة التي يبحثون عنها وتتمتع الغرف بذوق كلاسيكي رائع يمكن جميع العملاء من ممارسة العديد من الأماكن السياحية، كما يحتوي على مطعم تايد الذي يقدم أشهى وأجمل المأكولات حيث يقدم العديد من المأكولات البحرية والبيتزا أيضاً
  • منتجع شاطئ ميرتوس: الذي يحتوي على 50 شاليه من الخشب وصمم المنتجع ليشبه القرية الماليزية، كما أن جميع أطلالات المنتجع على حمامات السباحه وكل غرفة تحتوي على تلفزيون وآلة لصنع القهوة، إلى جانب خدمة الغرف المتميزة.
  • منتجع ذا فرانغيباني: يحتوي هذا المنتجع على إطلالة هائلة ويحتوي على سبا للعملاء وخدمة تدليك القدمين إلى جانب البار الموجود في الهواء العليل يستمتعون باطلالة على شاطئ البحر مميزه للغايه.

شلالات لنكاوي

تحتوي جزيرة لنكاوى على الكثير من المعالم السياحية كشلالات السبع آبار وتعتبر هي الأشهر من بين العديد من المعالم السياحية في لنكاوي وتقع شلالات لنكاوى في ناحية الغرب والآبار التي سميت بها تعني مياه عذبة صالحة للشرب، تكونت تلك الشلالات بسبب تجمع وإنحدار المياه في ذلك المكان منذ العديد من السنوات وتنحدر مياه الأمطار من جبال مرتفعة يبلغ ارتفاعها حوالي 90 متر بالبئر السابع.

شاطئ سينانج لنكاوي

شاطئ سينانج لنكاوي من الشواطيء التي تعكس جمال طبيعة جزيرة لنكاوي حيث به رمال ناعمة ومياه نقية زرقاء كما يبعد الشاطئ عن مدينة كواه بمسافة حوالي 30 متر ما يقدر بنصف ساعة كامله بالسيارة، كما أنه من أجمل معالم جزيره لنكاوي السياحة وعلى الرغم من أنه من أشهر الشواطئ انتشارا في لنكاوي إلا أن من أهم ما يميزه هو الهدوء والراحة كما يقع الكثير من فنادق لنكاوي خمس نجوم وهناك العديد من المراكز التجارية ومحلات بيع كثيرة ومحلات تأجير الدراجات، إلى جانب المغسلة، والعديد من المطاعم.

أفضل فنادق لنكاوي

تحتوي الجزيرة على العديد من فنادق لنكاوي على البحر من أفضلهم:

فندق ميريتوس بيلانجي: يقع فندق ميريتوس بالقرب من شاطيء البحر كما يقع مطار لنكاوي على بعد 10 كم فقط من الفندق، كما إن هذا الفندق استطاع إن يحصل على تقييمات مرتفعة على الخدمات.

فندق ومنتجع برجايا: يبعد عن مطار لنكاوي ربع ساعة فقط بالسيارة ليستمتع العملاء بكافة الخدمات المقدمة من قبل الفندق، كما يبعد خطوات قليلة من شاطئ البحر كما أنه يستمتع باطلالات رائعة وواي فاي مجاني.

فندق داتاي: يعتبر فندق داتاي من أجمل وأهم فنادق لنكاوي السياحية ويحتوي على شاطئ خاص به في مدينه لنكاوي الساحرة ويبعد عن مطار لنكاوي حوالي نصف ساعه بالسياره ويحتوي على أجمل غرف مطلة على البحر ويتميز بالهدوء والانسجام كما استطاع الفندق إن يحاز على تقييمات ممتازة بسبب خدمة الغرف والنظافه وطاقم الموظفين بالفندق.

فندق ايديا: يعتبر فندق ميليا للعائلات ويقع في مدينة كواه الذي يقع بالقرب من مطار لنكاوي الدولي على بعد 25 متر، كما يوفر الفندق للسيدات حمام سباحة خاص بهم كما يحتوي على موقف خاص بسيارات الأجرة أمام الفندق وحاز على تقييمات مرتفعة من قبل العملاء.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي