شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

فندق جولدن توليب القاهرة

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من  : 02:00 PM
تسجيل الخروج حتى : 12:00 PM

الإضافات

افطار بوفيه مقابل تكلفة إضافية وقدرها 5 دولار أمريكي للفرد (تقريبًا)

تفاصيل اكثر

منشأة لا تسمح بالتدخين
عدد المطاعم : 1
عدد الغرف : 173
آخر تجديد للفندق : 2009
يتكون هذا الفندق من 12 طابق

الموقع

يقع فندق جولدن توليب فلامنكو في المنطقة الدبلوماسية من مدينة القاهرة مطلاً بذلك على نهر النيل الشهير وعلى مدينة القاهرة. يقع الفندق كذلك بالقرب من مجموعة من المطاعم والوجهات والأماكن السياحية مثل حديقة الجبلاية للأسماك، برج القاهرة والمتحف القبطي. بالقرب من الفندق يوجد مسجد ومتجر للهدايا التذكارية.

المرافق

يتميز الفندق ببنائه المرتفع، نوافذه الزجاجية الكبيرة وواجهته رملية اللون.يعد الفندق مناسبا جدا للمسافرين من رجال الاعمال حيث ان مظهره واجوائه تبدو كأجواء المكاتب. يضم الفندق في داخله حانة وبار تقدمان الكوكتيلات المتنوعة.

الغرف

تتوفر 173 غرفة للنزلاء بفندق جولدن توليب فلامنكو، أغلبها تمَّ تجديدها مؤخرًا بديكورات جديدة معاصرة. وتشمل هذه الغرف أجنحة قياسية ومميزة وأجنحة لرجال الأعمال وأجنحة صغيرة، بالإضافة إلى عدد من الغرف المتصلة ببعضها البعض للمجموعات أو العائلات التي تصطحب معها أطفالاً. وتقدم الغرف كافة إطلالة لا تُنسَى، سواء على سماء مدينة القاهرة أو نهر النيل. تتميز غرف النزلاء، كذلك، بأنها مزودة بأجهزة تليفزيون متصلة بالأقمار الصناعية، وقنوات موسيقية، وبار صغير، ومجفف شعر، وحمام خاص، وتكييف هواء. وفي طابق رجال الأعمال، تطل جميع الغرف على النيل، وتتميز بتأثيثها على طراز فاخر، ويمكن الوصول منها إلى ردهة خاصة.

الترفيه والاستجمام

انس همومك مع المرافق الترفيهية التي يوفرها لك فندق جولدن توليب فلامنكو، والتي تشمل ناديًا صحيًا مزودًا بالأجهزة الرياضية. تمتع، أيضًا، بخدمات التدليك، وانعم ببعض الراحة في الساونا. يتمتع النزلاء في هذا الفندق، كذلك، بخدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والبارات الراقية ذات الطابع غير الرسمي التي يمكنهم الاختيار من بينها.

الموقع

يتمتع الفندق بموقع مميز في قلب القطاع الدبلوماسي بمدينة القاهرة في جزيرة الزمالك، مانحًا نزلاءه إطلالات على النيل، بالإضافة إلى اقترابه من كل معالم الجذب الرئيسية بوسط المدينة. بالإضافة إلى ذلك، لا تبعُد المعالم السياحية البارزة، مثل أهرامات الجيزة وأبي الهول، سوى دقائق معدودة بالتاكسي، في حين يمكن الوصول إلى معالم الجذب المهمة، مثل المتحف المصري، بالسير على الأقدام مسافة قصيرة. تمتع بالهندسة المعمارية الكلاسيكية والأسواق المصرية ذات الروائح العطرة، ثم انعم بالراحة ليلاً في فندق فاخر عصري نظيف

المتحف القبطي                في الجوار
برج القاهرة                       في الجوار
المتحف المصري                في الجوار
خان الخليلي                    في الجوار
متحف الفن الإسلامي        في الجوار
Aquarium Grotto Garden  في الجوار
دار الأوبرا المصرية              في الجوار

شارع المعز                 1.2 km
برج القاهرة                 2.3 km
النادي الأهلى المصري  2.5 km
المتحف المصري          2.6 km
حديقة الأندلس            2.6 km
ميدان التحرير              2.9 km
خان الخليلي               4.4 km
مسجد الحسين           4.9 km
جامع الازهر الشريف        5 km
مسجد ابن طولون        5.2 km
.مسجد محمد علي     5.9 km
قلعة صلاح الدين            6 km
أهرامات الجيزة         12.3 km
ابو الهول                 12.6 km
سيتي ستارز           12.7 km

مطار القاهرة الدولي       18 كم

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي