شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

فندق جراند إزمير أوزديليك

الوصف

يوفر فندق جراند ازمير اوزديليك إطلالة على ساحل خليج ازمير كما يتميز بإطلالات ذات مناظر خلابة على الخليج ويقع في وسط المدينة، ويوفر غرف فاخرة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ويتميز بمركز سبا وللياقة البدنية، ويمكن لمكان الإقامة ترتيب خدمات نقل محددة الأوقات مجاناً (يطلب الحجز) إلى مواقع مختلفة من المدينة وتتوفر أيضًا مواقف خاصة داخلية وخارجية للسيارات مجانًا، ويقع ميناء عبّارات أوكويولاش على بعد 3.9 كم حيث تتوفر منه إمكانية الوصول بسهولة إلى كارشياكا.
تحتوي جميع الغرف المزينة بأناقة والمجهزة جيدًا في فندق جراند ازمير اوزديليك على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً، كما توفر جميعها إطلالة على البحر والطبيعة والمدينة.

الخدمات

يوفر İzmir Agamemnon Thermal & Wellness خدمات مجانية للضيوف مثل مسبح داخلي وخارجي مع مسابح للأطفال ومسابح حرارية وحوض استحمام ساخن وحمام تركي بالإضافة إلى غرف للعلاج العطري، ويقدم السبا أيضًا مجموعة متنوعة من علاجات التجميل وعلاجات المساج الشرقية والعناية بالجسم الاحترافية بالإضافة إلى علاجات المساج، ويتوفر أيضاً مسبح حراري.

الطعام

يتم تقديم وجبة الإفطار والغداء يوميًا في مطعم Brasserie، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الكونتيننتال والتركية في مطعم Carême مصحوبة بعروض البيانو، ويمكنهم احتساء الكوكتيل في نادي Ozone الليلي أثناء الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر، كما يتوفر Vertice Cafe & Brasserie أيضاً مع تراس خاص به.

الموقع

يقع فندق جراند ازمير اوزديليك بالقرب جدًا من المواقع التاريخية مثل أطلال أفسس وكنيسة العذراء مريم، وتقع غابة مدينة ازمير على بعد 3 كم، ويمكن للضيوف استخدام رصيف العبّارة لعبور خليج بوستانلي وتقع كارشياكا على بعد 3 كم من مكان الإقامة، ويقع مجمع المعارض غازيمير ازمير على بعد 11 كم بينما تقع منطقة إيجه الحرة على بعد 17 كم من مكان الإقامة، ويوفر الفندق خدمة نقل محددة الأوقات مجانًا من وإلى المطار ووسط المدينة عند الحجز، ويقع مطار عدنان مندريس على بعد 23 كم فقط

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00
تسجيل الخروج حتى: 01:00
الإضافات

رسوم وجبة الإفطار (إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة) : 18 USD
تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد المطاعم: 2
عدد الغرف: 219
سنة بناء العقار: 2003
آخر تجديد للفندق: 2013

لقرية الأولمبية بإومير 6.7 km
km 7.8 MaviBahce Shopping Centre
km 8 Karsiyaka Arena
مركز أتاتورك الثقافي 8.2 km
متحف أزمير للآثار 8.3 km
ساحة كوناك 8.3 km
المتحف الإثنوغرافي 8.4 km
برج الساعة بإزمير 8.4 km
مول كوناك بير 8.6 km
ساحة الجمهورية 9.1 km

متحف أزمير أغورا 9.3 km
km 9.3 Izmir 9 Eylul University
km 9.8 Ataturk Museum
كاديفاكال 9.9 km
صالة أتاتورك الرياضية المغطاة 10.4 km
استاد ألسانجاك 10.7 km
km 11.3 Gaziemir Fair Grounds
استاد ازمير أتاتورك 12.8 km
محطة حافلات أزمير 16 km
منتدى بورنوفا 16.1 km

مطار إزمير عدنان مندريس 16.5 km
km 77.9 Chios National Airport
km 81.1 Samos International Airport

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي