شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

فندق ذا ريزيدنس مالديف

الوصف

بني في 2012, The Residence Maldives هو ميزة مُضافة لـ جزر المالديف و خيار ذكي للمسافرين. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. يضفي محيط الفندق اللطيف وقربه من موقع غوص نيلاندو البحري, موقع غوص بحر ممندهو, موقع غوص فيلنغلي البحري سحراً خاصاً على هذا الفندق.

الراحة

إن The Residence Maldives حريص على توفير الراحة للنزلاء، فلا يوفر الموظفون جهداً في تقديم أفضل الخدمات وضمان حسن الاستقبال. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالميزات التالية: خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, مكتب الاستقبال على مدار الساعة, تخزين الأمتعة, واي فاي في المناطق العامة أثناء إقامتهم في هذا المكان الرائع.

الغرف

استمتع بوسائل الراحة الراقية في الغرف أثناء إقامتك هنا. بعض الغرف تتضمن تلفزيون بشاشة مسطحة, مسبح خاص, اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), غرف لغير المدخنين, مكيف هواء لمساعدتك على استعادة طاقتك بعد يوم طويل. يمكنك طلب اللائحة الكاملة للخدمات في الفندق ومن بينها شاطئ خاص, مركز للياقة البدنية, ساونا, حمام سباحة خارجي, سبا. مهما كانت دواعي سفرك فإن The Residence Maldives هو خيار ممتاز لإقامتك في جزر المالديف.

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM
الإضافات

رسوم وجبة الإفطار (إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة): 44 MYR
تفاصيل اكثر

عدد البارات/الاستراحات: 2
عدد الطوابق: 1
عدد المطاعم: 3
عدد الغرف: 94
سنة بناء العقار: 2012

Ferry Terminal Park0.9 km
Hulhumalé Hospital0.9 km
Hulhumale Ferry Terminal4.4 km
Republic Square4.8 km
Velana Airport Ferry4.9 km
Villingili Ferry Terminal5 km
National Museum5 km
Henveiru Park5 km
National Football Stadium5 km
سلطان بارك5.1 km

Villa College QI Campus5.5 km
Indira Gandhi Memorial Hospital6 km

مطار مالي 3.1 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي