شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

أهم معابد تايلاند

معبد وات ارون

يعد من اجمل المعابد الرائعة فى بانكوك , حيث موقعه المتميز على ضفة النهر , وتصميمه النادر والمختلف عن باقى المعابد فى تايلاند , وهو يقع فوق الماء ومكون من ابراج مزخرفة , ويعرف ايضا بـ ” معبد الفجر ” ويعتبر من اكثر الاماكن الاثرية زيارة فى تايلاند , ويقع ت حديدا على نهر تشاور برايا فى الجانب الغربى .

معبد كهف النمر

يقع المعبد على بعد 3 كم من مدينة كرابى ويعد تحفة معمارية واثرية بالاضافة الى انه من مراكز ممارسة العلاج الهامة , كما انه من اهم معالم الجذب فى تايلاند ومكون من الكهوف فى الداخل والخارج , لذلك يعد من اكثر المعابد اثارة وليست فى تايلاند فقط بل فى العالم , وتم تاسيسه عام 1970 وتحيطه الاشجار التى تبلغ عمرها فوق المائة عام فتضيف هذا المكان سحرا , ولكى تصل الى قمة المعبد فعليك صعود 1260 درجة لتصل الى الكهف الرئيسى ”

معبد وات تشالونج

ان المعابد البوذية تعد اهم رموز فى تايلاند بل وجزء منها فيوجد فى بوكيت فقط 29 معبد بوذى .
ويقع معبد ” وات تشالونج ” على بعد مسافة 8 كم جنوب مدينة بوكيت , ويعد من اهم اماكن الجذب ومن احدى اكبر المعابد فى تايلاند , كما يستقبل العديد من الزوار المحليين والاجانب الذى ياتون من اجل الصلاة ومعرفة الثقافة التايلاندية .

معبد الجبل الذهبي

يقع معبد الجبل الذهبي فى شنغماى على سفح جبل وبه سلم طويل داخل الغابات يصل الى المعبد , وتم بناؤه فى عام 687 ميلاديا , حيث يعتبر تحفة اثرية .

تمثال بوذا العملاق

يقع تمثال بوذا العملاق فى بوكيت فى ” تلال ناكيرد” ويعد من اهم معالم الجذب ويبلغ ارتفاعه 45 متر , لذلك يمكنك ان تراه اينما كنت فى انحاء الجزيرة بالاضافة الى انه يعد رمز دينى لها .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي