شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

فندق أرابيان كورت يارد دبي

موقع المنشأة
استمتع بالإقامة في فندق وسبا أريبيان كورتيارد لتكون في قلب مدينة دبي وعلى بعد خطوات من متحف دبي والمسجد الكبير. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من سوق المنسوجات وبستاكيا.

الغرف
اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 173 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل علاجات للوجه. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوف يتاح لك نادي صحي وحمام سباحة مكشوف وحوض تدليك ومعالجات. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها لك المنشأة.

تناول الطعام
استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 5 من المطاعم وكافيتيريا. أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك. استرخِ واستمتع بشراب منعش في بار/استراحة أو بار إلى جانب حمام السباحة.

خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة ومحطة كمبيوتر. هل تخطط لإقامة حدث ما في دبي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 2153 قدم مربع (200 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات ومنطقة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتم توفير خدمة التوصيل من محطة القطار للنزلاء بدون تكاليف إضافية، وكذلك يتاح صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة

 

 

البستكية0 km
متحف دبي0.1 km
Grand Mosque0.2 km
مينا بازار0.2 km
Textile Souk0.3 km
معرض XVA الفني دبي0.3 km
Old Souk0.3 km
مركز محمد الشيخ للتواصل الحضاري0.3 km
سوق التوابل في ديرة0.5 km
محطة الفهيدي0.5 km

Twin Towers Shopping Centre1.2 km
مركز الغرير2.1 km
Dubai Frame3 km
The Floating Bridge3.2 km
Dubai Garden Glow3.9 km
جميرا بلازا5.1 km
القرية مول5.2 km
سيتي ووك7 km
مركز البستان7.2 km
At The Top – Burj Khalifa7.6 km

مطار دبي الدولي6.1 km
مطار الشارقة الدولي23.3 km
مطار آل مكتوم الدولي43.3 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي