شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 [email protected]

فندق هوليداى ان بينانج

الوصف

تمتع بروعة الشاطئ، يبعد هذا المكان 4 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من يتكون منتجع هوليداي إن بينانغ من مبنيين متصلين بجسر معلق، ويوفر أماكن إقامة على طول باتو فيرينغي، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام من المطعم الموجود في الموقع أو احتساء مشروب في البار، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة لمواقف مجانية للسيارات في الموقع.

الموقع

يقع المنتجع بالقرب من السوق الليلي النابض بالحياة، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من موقع غِيورغيتون المدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، ويبعُد مطار بينانغ الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.

الغرف

يمكن للضيوف اختيار غرفة مفروش بشكل جيد في الجناح الشاطئي الواقع على طول الشاطئ أو في برج فيرينغي في الشارع المقابل، كما تتميز الغرف المكيفة بتخطيطات واسعة ومفروشات خشبية كلاسيكية مزودة بجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية، وتشتمل الحمامات الداخلية على مرافق دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

الانشطة الترفيهية

يقدم نادي بلايلاب للأطفال التفاعلي محطة ماك وألعاب أركيد للأطفال وغرفة ليغو، كما يمكنكم الاستمتاع بيوم مشمس مليء بالمرح من خلال القيام بأنشطة مثل كرة الطائرة الشاطئية والتزلج الهوائي، وبدلاً من ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات العافية في SPAcation الملائم للأطفال.

الطعام

يقدم المنتجع مجموعة كبيرة من الأطباق المحلية والعالمية في مقهى Terrace والذي يشمل منطقة خارجية لتناول الطعام، ويتم تقديم المرطبات الخفيفة في بار المسبح واستراحة مكتب الاستقبال، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في بار Hari’s المطل على البحر

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM
الإضافات

الوقت المستغرق للوصول إلى المطار (بالدقائق): 45
تفاصيل اكثر

غرف / طوابق لغير المدخنين: Yes
عدد البارات/الاستراحات: 1
عدد الطوابق: 23
عدد المطاعم: 1
عدد الغرف: 350
سنة بناء العقار: 1979
آخر تجديد للفندق: 2017

Penang National Park4.8 km
Straits Quay7.5 km
Gurney Drive7.8 km
هضبة بينانج7.9 km
Gurney Plaza8 km
Gurney Paragon8.2 km
Penang Turf Club8.5 km
معبد كيك لوك سي8.7 km
Penang Times Square11 km
Rainbow Skywalk at Komtar11.2 km

Komtar11.3 km
1st Avenue Penang11.4 km
Wonderfood Museum12.2 km
Fort Cornwallis12.2 km
Penang Jetty12.6 km
Penang Bridge17.3 km
Sunway Carnival Mall18.6 km

مطار بينانغ الدولي19.9 km
مطار السلطان عبد الحليم82.1 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي