fbpx

فندق ميلينيوم الفجيرة

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM
الإضافات

المسافة من مركز المدينة: 6.6 km
تفاصيل اكثر

عدد البارات/الاستراحات: 2
عدد الطوابق: 19
عدد المطاعم: 3
عدد الغرف: 221
سنة بناء العقار: 2014

معلومات عن الفندق

للمسافرين الذين يرغبون أن يعيشوا كل ما تقدمه المدينة، فندق ميلينيوم الفجيرة هو الخيار الأمثل. يقع الفندق على بعد 6.6 km من مركز المدينة، ويؤمن الوصول إلى أهم مراكز المدينة. يوفر العقار بفضل موقعة الجيد وصولاً سهلاً إلى أهم معالم المدينة.

الخدمات

يعرف بالمستوى الراقي لخدماته ولباقة موظفيه، وهذا ما ستجده في فندق ميلينيوم الفجيرة. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالميزات التالية على أرض الفندق: خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, متجر هدايا/تذكارات, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا.

الترفيه

تنعكس أجواء فندق ميلينيوم الفجيرة في غرف الضيوف.تلفزيون بشاشة مسطحة, هاتف في الحمام, رف للملابس, قهوة فورية مجانية, شاي مجاني هي بعض الميزات الموجود في العديد من الغرف. يمكنك الاستمتاع بالأجواء المريحة التي تقدمها مركز للياقة البدنية, ساونا, حمام سباحة خارجي, سبا, تدليك طوال النهار. إن فندق ميلينيوم الفجيرة هو خيارك لخدمة الفنادق الراقية في المدينة

موقع الفندق

يقع فندق في الفجيرة، ويوفر أماكن إقامة أنيقة وعصرية مع إطلالات على الجبال. يقع الفندق بجوار مول الفجيرة الشهير الذي يضم أكثر من 80 منفذ فاخر وفاخر. ويضم مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا في الهواء الطلق ومركز سبا. ويقع مطار الشارقة الدولي على بعد 83 كم.

Fujairah Mall 0.2 km

Hajar Mountains جبل 3 km

مطار رأس الخيمة الدولي 66.4 km
مطار الشارقة الدولي 82.8 km
مطار دبي الدولي 97.3 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي