fbpx

فندق هيلتون سنغافورة

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 15:00
تسجيل الخروج حتى: 12:00

الإضافات

رسوم وجبة الإفطار (إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة): 38 SGD
رسم استخدام الإنترنت/الواي فاي اليومي: 10.65 SGD

تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد البارات/الاستراحات: 2
عدد الطوابق: 24
عدد المطاعم: 4
عدد الغرف: 421
فولطية الغرفة: 220
سنة بناء العقار: 1969
آخر تجديد للفندق: 2016

المنشأة

استمتع بالإقامة في هيلتون سنغافورة لتكون في قلب مدينة سنغافورة وعلى بعد خطوات من برج أورتشارد وسفارة رويال تاي. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4.5 نجوم بالقرب من حديقة الأوركيد الوطنية ومركز تشايناتاون للتراث.

الغرف

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 421 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة ومشغلات دي في دي. يتم توفير تلفزيون إل سي دي 29 بوصة تعرض قنوات تلفزيونية متميزة من أجل متعتك، بالإضافة إلى توفر خدمة الاتصال بالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا نظير تكلفة إضافية. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب.

الاستجمام والمعالجات الصحية

تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وساونا وغرفة بخار. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

تناول الطعام

استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 4 من المطاعم وكافيتيريا. أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك. استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار إلى جانب حمام السباحة أو واحد من 2 من البارات/الاستراحات.

وسائل الراحة الأخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة ومحطة كمبيوتر وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة  بما في ذلك منطقة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتاح صف السيارات لوقت محدد داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق

يقع فندق Singapore Hilton على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز ION للتسوق، وهو مركز التسوق الرئيسي في سنغافورة. ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من خليج مارينا ومجلس المدينة، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي.تمتع بالراحة والرفاهية على طول شارع التسوق الشهير في سنغافورة، Orchard Road، في Hilton Singapore. ويقع على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو Orchard، ويضم 6 خيارات لتناول الطعام ومعرض للتسوق من طابقين ومسبحًا على السطح ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة.

 

m 100 Orchard Towers
m 350 ION Orchard
m 350 Pacific Plaza
m 350 Orchard MRT Station
m 400 Duty Free Shopping: DFS Galleria Scottswalk
m 450 Far East Plaza
m 500 Wisma Atria
m 550 Lucky Plaza
m 550 Tanglin Mall
m 700 Ngee Ann City

سنغافورة ريفرسايد 2.6 km
km 2.6 Singapore Art Museum
km 2.9 Mustafa Centre
km 2.9 City Hall MRT Station
km 3 Raffles City
km 3.4 Esplanade Theatres on the Bay
km 3.5 Suntec City
km 4.2 Singapore Flyer
كازينو مارينا باي ساندز 4.2 km
يونيفرسال ستوديوز سنغافورة @ منتجعات ورلد سنتوسا 6 km

مطار شانغي 18 km
مطار هانغ ناديم 38 km
مطار السلطان إسماعيل 41 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي