فندق هارد روك بينانج

الوصف

تمتع بروعة الشاطئ، يبعد هذا المكان 2 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من Batu Ferringhi Beach! يوفر فندق هارد روك بينانغ أماكن إقامة على طراز عصري على طول شاطئ باتو فيرينغهي، ويضم مسبح خارجي بمساحة 2415 متر مربع ومنزلقات مائية وكابينات فاخرة بجوار المسبح. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام من 3 خيارات لتناول الطعام في الفندق أو احتساء مشروب في البار، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف

الغرف
تتميز الغرف الأنيقة بديكور مع مفروشات مصممة وإطلالة على المحيط أو المناطق الخضراء المحيطة، وتحتوي الغرف على نظام صوتي من ماركة بوس وأجهزة تلفزيون إل إي دي 50 بوصة مع أفلام مجانية رائجة عالية الجودة حسب الطلب على مدار 24 ساعة في اليوم.

الموقع

يقع فندق هارد روك بينانغ ضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من السوق الليلي المحلي، ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من موقع جورج تاون المُدرج على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي، و45 دقيقة بالسيارة من مطار بينانغ الدولي.

الاسترخاء

يمكن للضيوف الاسترخاء مع خدمة مساج في سبا روك أو زيارة صالون لتصفيف الشعر أو ممارسة التمارين الرياضية في جيم بودي روك، ويوفر الفندق أيضاً نادي للأطفال والشباب، وكذلك مركز أعمال.

الطعام

يقدم مطعم ستارز دينير المأكولات المحلية والكونتيننتال اللذيذة، في حين يقدم مطعم البيتزا أطباق مستوحاة من المطبخ الإيطالي وسط أجواءٍ مريحة، وتشتمل خيارات تناول الطعام الأخرى على الطعام الأمريكي الأصيل في مقهى هارد روك والمشروبات في بار ساند الريفي، ويقدم بار ذا شاك في المسبح الكوكتيلات والوجبات الخفيفة مع إطلالة على غروب الشمس. كما يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بالخصومات على الطعام والمشروبات التي يتم تقديمها في مقهى هارد روك بينانغ وبضائع مختارة في متجر روك

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 03:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM

الإضافات

الوقت المستغرق للوصول إلى المطار (بالدقائق): 60

تفاصيل اكثر

عدد البارات/الاستراحات: 3
عدد الطوابق: 6
عدد المطاعم: 3
عدد الغرف: 249

Penang National Park4.1 km
هضبة بينانج7.6 km
Straits Quay8 km
Gurney Drive8 km
Gurney Plaza8.2 km
معبد كيك لوك سي8.3 km
Gurney Paragon8.4 km
Penang Turf Club8.5 km
Penang Times Square11.1 km
Rainbow Skywalk at Komtar11.4 km

Komtar11.4 km
1st Avenue Penang11.6 km
Wonderfood Museum12.4 km
Fort Cornwallis12.4 km
Penang Jetty12.8 km
Penang Bridge17.2 km
Sunway Carnival Mall18.9 km

مطار بينانغ الدولي19.4 km
مطار السلطان عبد الحليم82.8 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي