fbpx

جراند حياة كوالالمبور

الموقع

يقع غراند حياة كوالالمبور الفاخر المصنف 5 نجوم بجوار مركز كوالالمبور للمؤتمرات (كيه إل سي سي)، كما يحتوي على مسبح خارجي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات طعام في مطعمين متوفرين في الموقع أو تناول مشروب في بار المسبح، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

الاضافات

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على الحديقة والمدينة من الغرفة من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما تتوفر آلة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 42 بوصة، فيما تحتوي الحمامات الداخلية على حوض استحمام ووحدات دش بمياه ساخنة على مدار 24 ساعة.

الانشطة الترفيهية

يقع مكان الإقامة على بعد 400 متر من مركز بافيليون للتسوق و500 متر من برجي بتروناس التوأم، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من الأوركسترا الفيلهارمونية الماليزية، كما يقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 68.6 كم، فيما يمكن ترتيب خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

الطعام

يمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم الفندق THIRTY8 المميز الذي يقدم مجموعة من أطباق شرائح اللحم والمأكولات البحرية والسوشي والساشيمي، ويحتوي JP Teres على منطقة داخلية مريحة لتناول الطعام وتراس خارجي كبير مع بار جزيرة محاط بمناظر طبيعية خضراء مورقة، في حين يقدم مطعم Poolside الطعام في المناطق الخارجية بجوار المسبح على مدار اليوم، ويشمل قائمة طعام بسيطة وصحية وعصائر طازجة والشاي المثلج.

وسائل الراحة

يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة للحصول على المساعدة في خدمات تحويل العملات وتخزين الأمتعة والكونسيرج، ويحتوي الفندق على مركز أعمال وغرف اجتماعات مجهزة بالكامل لتلبية الاحتياجات المهنية للضيوف، كما يتوفر مركز للياقة البدنية في الموقع يعمل على مدار 24 ساعة، وبدلًا من ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات السبا في سبا Essa

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM

الإضافات

رسوم وجبة الإفطار (إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة): 44 MYR

تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد المطاعم: 1
عدد الغرف: 564
سنة بناء العقار: 2004
آخر تجديد للفندق: 2016

Aquaria KLCC0.1 km
متنزه كيه إل سي سي0.3 km
مركز مدينة كوالا لمبور كيه إل سي سي0.3 km
بافيليون كوالا لمبور0.5 km
برجا بتروناس التوأم0.5 km
Dewan Filharmonik0.5 km
Suria KLCC0.5 km
Petronas Philharmonic Hall KLCC0.6 km
Petrosains0.6 km
Starhill Gallery0.6 km

Dinner in the Sky KL0.6 km
The Weld0.7 km
AvenueK0.7 km
Fahrenheit 880.7 km
Berjaya Times Square1.2 km
TREC KL1.6 km
AEON Taman Maluri3.5 km
Festival City Mall5.8 km
Axiata Arena11.2 km
Evolve Concept Mall14.7 km

مطار السلطان عبد العزيز شاه18.3 km
مطار كوالا لمبور الدولي44.5 km

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي