fbpx

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2018

فعاليات المهرجان

بدأ العد التنازلي على انطلاق الدورة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق في الفترة ما بين 26 ديسمبر2017 ويستمر حتى 28 يناير2017 تحت شعار تسوق.اربح.احتفل

وتتضمن الدورة الجديدة الممتدة إلى 34 يوماً توليفة أكبر وأروع من تجارب التسوق والفعاليات المذهلة وفرص الفوز بالجوائز القيمة

أبرز الفعاليات والعروض الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق 2018

12 ساعة تسوق حصرية مع بداية السنة الجديدة (1 يناير،مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم العقارية)

يستعد مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر البرشاء، سيتي سنتر الشندغة في تقديم تنزيلات خاصة في الفترة ما بين الساعة 12 ظهرا من 1 يناير إلى 12 منتصف الليل 2 يناير، تقدم خلالها المحلات التجارية خصومات تصل إلى 90%.

فرص الفوز مع سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى

سحوبات إنفينيتي الكبرى – يمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم من محطات إينوك وإيبكو، ومركز الغرير، والقرية العالمية، وشارع الفهيدي، وشارع الرقة، وشارع بني ياس، وسوق الذهب.

سحوبات يومية من 26 ديسمبر حتى 4 فبراير

سحوبات نيسان الكبرى – يمكن الحصول على بطاقة السحوبات عند شراء ما يلزم من إحدى محطات وقود ايبكو واينوك بقيمة 20 درهما على الأقل (غير شاملة الوقود) أو من متاجر زووم في دبي.

سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى

عند إنفاق 500 درهم كحد أدنى في شراء الذهب والمجوهرات في أي من المحلات المشاركة، يمكن الحصول على بطاقة سحب واحدة للاشتراك في السحب اليومي. وعند إنفاق 500 درهم على مجوهرات الألماس واللؤلؤ والساعات سوف تحصل على بطاقتين اثنتين.

من 26 ديسمبر حتى 28 يناير

تسوق واربح جوائز بمليون درهم

عند إنفاق 250 درهما في المحلات التجارية المشاركة في العروض الترويجية في دبي فستيفال سيتي مول، فإنه يصبح بإمكان الشخص دخول السحب لفرصة ربح جائزة عبارة عن إقامة لأربعة أشخاص في فندق إنتركونتينينتال دبي فستيفال سيتي.

من 26 ديسمبر حتى 28 يناير

عروض دبي فستيفال سيتي مول

عند إنفاق 250 درهما في المحلات التجارية المشاركة في العروض الترويجية في دبي فستيفال سيتي مول، فإنه يصبح بإمكان الشخص دخول السحب لفرصة ربح جائزة عبارة عن إقامة لأربعة أشخاص في فندق إنتركونتينينتال دبي فستيفال سيتي.

عرض ميركاتو الترويجي(تسوقوا واربحوا)

عند انفاق مبلغ 200 درهم في ميركاتو او تاون سنتر جميرا سيحصل كل متسوق على كوبون سحب واحد خلال مهرجان دبي للتسوق، وتشمل جوائز السحوبات:جائزة يومية بقيمة 5,000 درهم، وجائزة أسبوعية عبارة عن رحلة لشخصين إلى أرجاء مختلفة في إيطالية ( توسكانا, روما, فينيسيا و ميلانو) مقدمة من دناتا للسفريات.

عودة عروض VISA المستحيلة

يوميًا خلال مهرجان دبي للتسوق يمكن لعملاء VISA الاستفادة من عروض محدودة لكنها لا تصدّق، وذلك عند الدفع بواسطة بطاقةVISA.

من 26 ديسمبر حتى 28 يناير

عروض الألعاب النارية

أيام إجازة نهاية الأسبوع طوال فترة المهرجان

تشهد مدينة دبي إطلاق سلسلة من عروض الألعاب النارية المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوق 2017، والتي تزين سماء المدينة مع نهاية كل أسبوع، وتقام هذه العروض المشوقة في العديد من الأماكن في دبي لتذهل الضيوف والزائرين مساء كل خميس وجمعة وسبت من 26 ديسمبر 2017 إلى 28 يناير 2017 التي تقام في ذا بيتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وغيرها من المواقع في دبي بدءاً من الساعة 8 مساءً

السوق الموسمي 

تقام هذه الفعالية في منطقة برج بارك قرب برج خليفة، ويستعرض السوق الموسمي إبداعات المصممين الناشئين في عالم المجوهرات والاكسسوارات والديكورات المنزلية والأزياء.

من 19 حتى 28 يناير

واحة السجاد والفنون 

تقام واحة السجاد والفنون هذه الدورة في مركز دبي التجاري العالمي في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 وتتضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات التراثية والثقافية، فضلا عن تقديم جوائز قيمة للمتسوقين.

من 28 ديسمبر حتى 15 يناير

عروض الفرق المتجولة 

خلال هذا العام يقدم مهرجان دبي للتسوق منتجات مبتكرة جديدة من الأسواق الآسيوية، إلى جانب المنتجات غير المتوفرة في الإمارات، كما يشهد أيضًا إقامة منصات جمال تتضمن مجموعة من منتجات الجمال والعطور بحضور المشاهير.

من 26 ديسمبر حتى 28 يناير

عرض الأزياء الموسيقي

يمزج عرض الأزياء الموسيقي ما بين فعاليات الأزياء والترفيه، وسيتضمن عرض الأزياء الموسيقي مجموعة من عروض الأزياء الراقية التي ستقام مرتين يتخللها بعض الأنشطة الخاصة بمحلات التجزئة.

من 12 حتى 14 يناير

اشن إكسبرس 

ترتكز فعالية فاشن اكسبرس على تقديم عروض أزياء داخل مراكز التسوّق تجمع بين أسلوب “الفلاش موب” وعنصر مفاجأة الجمهور في تقديم هذه العروض.

12- 15 يناير في ابن بطوطة مول

19 – 21 يناير في دبي فستيفال سيتي مول

عروض الأزياء المتجولة

وهي سلسلة من عروض الأزياء الحقيقية التي تقام في مواقع مختلفة في المدينة كجزء من روائع الموضة والأزياء

29 ديسمبر في المكتب المطبوع بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد

5 يناير في ذا بييتش

17 يناير في سوق الذهب

25 يناير في سيتي ووك

ما عليك الا أن تقوم بطلب برنامجك السياحي لدينا لنقوم بتقديم أفضل الخصومات علي الفنادق والمنتجعات

والجولات السياحية لتستمتع بأجمل الاحتفاليات

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي