شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

منتجع دانات جبل الظنة أبو ظبي

الوصف

الخيار الأفضل للحصول على المتعة والاسترخاء منتجع دانات جبل الظنة يقع في منطقة جبل دهانا في جبل الظنة كما يقدم منتجع دانات جبل الظنة الكثير من الخدمات لإغناء رحلتك في جبل الظنة. يقدم الفندق فرصة للاستمتاع بشريحة واسعة من الخدمات بما فيها:

الغرف

خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, مكتب الاستقبال على مدار الساعة, مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة, تسجيل وصول/خروج سريع بالإضافة لهذا,تتضمن كل غرف الضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة . بعض الغرف توفر حتى مناشف, شباشب, تلفزيون بشاشة مسطحة, اتصال لاسلكي بالإنترنت, اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني) لإرضاء أكثر الضيوف تطلباً.

وساءل الراحة

يقدم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتنوعة، كمثل: شاطئ خاص, مركز للياقة البدنية, ساونا, ملعب جولف (ضمن العقار) صيد السمك. استمتع بخدمات لا يعلى عليها وعنوان ذو اعتبار في منتجع دانات جبل الظنة .

موقع الفندق
يقع مركز المدينة على بعد 240. Km فقط. ويمكن الوصول إلى المطار خلال 180 دقيقة. إن سهولة الوصول من الفندق إلى المعالم السياحية الشهيرة الكثيرة في المدينة كمثل مطار جبل الظنة, ميناء مغرق, عبّارة جزيرة صير بني ياس هو استثنائي بحد ذاته

تسجيل الوصول/المغادرة

تسجيل الدخول من: 02:00 PM
تسجيل الخروج حتى: 12:00 PM
الإضافات

رسوم التوصيل من وإلى المطار: 550 AED
المسافة من مركز المدينة: 240. Km
الوقت المستغرق للوصول إلى المطار (بالدقائق): 180
تفاصيل اكثر

توجد غرف للمدخنين
عدد المطاعم: 6
عدد الغرف: 106
سنة بناء العقار:2005
آخر تجديد للفندق: 2016

مواجه للشاطئ
منطقة شاطئ خاص
حديقة

جبال

يمكن الوصول إلى المطار خلال 180 دقيقة

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي