افضل فنادق شارع العرب في ماليزيا

فندق جى دابليو ماريوت

يصنف فندق جى دابليو ماريوت من فنادق الـ 5 نجوم ويتميز بمسبح وساونا وسبا ويتصل الفندق مباشرة بمركز ستارهيل جاليرى للتسوق,ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من منتزه صنواي لاجون, ويقع الفندق امام مول البافليون الشهير , ويحتوى بداخله على افخم 14 مطعم.

فندق برجايا تايمز سكوير

يعتبر فندق برجايا تايمز سكوير من فئة الـ 5 نجوم ولكن خدماته 4 نجوم ولكن اسعاره مميزة , والفندق مكون من مبنيين ويتميز بوجود مسبح وساونا كما يوفر مركز للياقة البدنية وملعبي اسكواش , ويوجد بداخله مول كبير  ومدينة العاب كبيرة للأطفال ايضا ,كما يوجد امام الفندق محطه مونوريل لاستخدامها فى التجول فى العاصمة ” كوالالمبور “.

فندق استانا كوالالمبور 

يقع فندق استانا فى وسط كوالالمبور وتحديدا بين مول البافليون وشارع العرب والبرجين التوأم وهو مصنف من فنادق الـ 5 نجوم ومكون من 516 غرفة وجناح وبه مسبح خارجىو يبعد قرابة  45 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي  .

فندق ذا ويستن

يقع فندق ويستن امام مول البافليون ويعد من فنادق الـ 5 نجوم ويضم مسبح خارجى وتطل بعض عرف الفندق على البرجين التؤام حيث يبعد عن البرجين التؤام قرابة 10 دقائق سيرا على الاقدام وهو يعد من ارقى الفنادق فى كوالالمبور

فندق دورست ريجنسي

يصنف فندق دورست ريجنسى من فنادق الـ 4 نجوم  وبه مسبحين احدهما مسبح للاطفال ويبعد عن مول بافيليون ومركز كوالالمبور للمؤتمرات قرابة 5 دقائق سيرا على الاقدام .

فندق فوراما كوالالمبور

يقع فندق فوراما فى منطقة المثلث الذهبى وهو من فئة فنادق الـ 4 نجوم ويتميز بانه به افضل شقق فندقية فى كوالالمبور , وبه جسر داخلى يربط بينه وبين فندق جي دبليو ماريوت ويبعد عن محطة القطارات  Imbi Monorail خمس دقائق سيرا على الاقدام .

فندق جراند ميلينيوم 

يتميز فندق جراند ميلينيوم بجمال موقعه حيث يحيطه على اليمين المطاعم الشرقية وعلى الشمال مول بافيليون وامامه مول فهرنهايت ويصنف من فنادق الـ5 نجوم .

 فيدرال كوالالمبور

يقع ذا فيدرال كوالالمبور في حي بوكيت بينتانج الزاخر بالتسوق والمطاعم والترفيه، ويضم الفندق مسبح خارجي والعديد من خيارات تناول الطعام والتي تشمل مطعمًا دوارًا، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية لجهاز محمول واحد للغرفة الواحدةيقع ذا فيدرال كوالالمبور على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطتي السلطان إسماعيل وإمبي للقطار الكهربائي، وعلى بُعد 100 متر من سونجي وانغ بلازا و600 متر عن مجمع بافليون للتسوق، ويقع برجيّ بتروناس التوأم على بعد 1.5 كم.تتميز الغرف العصرية في فيدرال بألوان حيادية، وهي مزودة بتكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار مرافق لصنع الشاي والقهوة، وتشتمل الحمامات الخاصة على مرافق دُش وحوض استحمام.

 

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي