شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

أفضل فنادق جزيرة بالي

فندق ميليا بالي

يقع هذا الفندق على بعد دقيقة من مركز بالي كوليكشن للتسوق  سيرا على الأقدام، كما يبعد الفندق عن مطار نغوراه راي بالي الدولي مسافة 11 كيلو متر فقط. ويضم الفندق 5 مطاعم ومسبح كبير على شكل بحيرة وحديقة استوائية يمكنك الاستمتاع من خلالها بمناظر طبيعية خلابة، كما يحتوي على ملعب للتنس ومركز للياقة البدنية وملعب للأطفال وتتميز جميع غرف الفندق المكيفة بشرفة تطل على المسبح أو الحدائق، كما يوجد ميني بار وآلة لصنع القهوة ويضم كل حمام خاص مجفف شعر ولوازم الاستحمام مجانًا. أما عن الخدمات الإضافية للفندق، فيوفر خدمات استئجار السيارات والدراجات وخدمة الواي فاي، كما يتحدث الموظفون الروسية واليابانية والإسبانية والفرنسية

فندق فيرمونت سانور بالي

يقع هذا الفندق في مدينة سانور في بالي الهادئة على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ سيرا على الأقدام، كما يبعد حوالي 5 دقائق عن ملعب غراند بالي بيتش للجولف وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي. يعتبر هذا الفندق مقصدا لمن يبحث عن جو هادئ بعيدا عن صخب المدينة، فيضم الفندق حديقة استوائية خلابة ومكتبة وسبا وجيم ونادي للأطفال ، كما تتميز الأجنحة فيه بالديكورات التقليدية، ويضم الحمام حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية.

منتجع إنايا بوتري بالي

يقع المنتجع على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من بالي كوليكش وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من شاطئ بانداوا وعلى مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي. ويتميز المنتجع بغرف عصرية مزودة بخدمة الواي فاي مجانا. وتضم كل غرفة تكييف وتلفاز وخزنة للكمبيوتر المحمول وخزانة ملابس، كما يضم المنتجع مرافق الاجتماعات والحفلات ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار.

منتجع وسبا ذه سيمينياك بيتش بالي

يقع المنتجع على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من الشاطئ بجوار مطعم وبار Ku De Ta الشهير، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من ميدان سيمينياك في بالي، كما يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي بالي الدولي. ويوفر المنتجعات غرف ذات طابع بالي تقليدي، وتضم كل غرفة شاشة مسطحة 42 بوصة مع مشغل دي في دي وقاعدة آيبود. ويقدم مطعم Santan مجموعة من الأطباق العالمية يوميا

منتجع مايا أوبود بالي

يقع المنتجع على بعد أقل من 2 كم من سوق أوبود وعلى بعد 29 كم من مطار نجورا راي بالي الدولي، وتتوفر خدمة نقل ذهابا وإيابا مجانية من المنتجع إلى بلدة أوبود. ويضم المنتجع 4 أماكن لتناول الطعام ومسبح خارجي. وتتميز غرف وفيلات المنتجع بمزيج من الديكور التقليدي لجزيرة بالي مع وسائل الراحة العصرية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بجلسات المساج أو ممارسة لعبة التنس أو الاسترخاء

فندق هارد روك بالي

يقع الفندق على بعد دقيقتين سيرا من الشاطئ، كما يبعد مسافة حوالي 10 دقائق بالسيارة من مطار نغوراه راي بالي الدولي.  ويتميز بديكور مستوحى من ثقافة الروك آند رول، وتضم الغرفة مكبر بلوتوث حيث زينت بتذكارات موسيقية، و يُمكن للنزلاء الغناء في استوديو التسجيل الخاص بالفندق، أو الحصول على الهدايا التذكارية من متجر هارد روك ميغاستور.

فندق إينا جراند كوتا

يقع هذا الفندق على بعد دقيقة واحدة سيرا من الشاطئ ويقع على بعد 5 كم من مطار بالي دينباسار الدولي وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. ويمكن ركوب الأمواج والرياضات المائية الأخرى على بعد دقيقة من الفندق. كم ا يوفر الفندق غرفا مكيفة لغير المدخنين، ويضم ملعب للتنس ومواقف للسيارات مجانا.

منتجع ذا كايون ريزورت بالي

يقع المنتجع على بعد 10 دقائق بالسيارة من قصر Ubud كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من غابة Ubud للقردة و90 دقيقة بالسيارة من مطار بالي Ngurah Rai الدولي.  تتميز الغرف المكيفة بتراس يطل على مناظر خلابة بالإضافة إلى الخدمات الرائعة في المنتجع، كما يوفر المنتجع خدمة استئجار الدراجات مقابل تكلفة إضافية، ويمكن لمكتب الجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر مساعدة الضيوف في التخطيط للرحلات، وتتضمن المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة خدمات الكونسيرج وتحويل العملات ومجالسة الأطفال.

 منتجع غويا البوتيكي بالي

يقع المنتجع على بعد 8 دقائق سيرا على الأقدام من غابة أوبود للقردة، كما يبعد عن مطار نورا راي بالي مسافة 28 كم. ويتميز المنتجع بتصميم معاصر وسبا ومسبح خارجي، وتجمع الغرف بين الطراز التقليدي والحديث، كما يوفر المنتجع كافة الخدمات مثل خدمة تأجير السيارات وخدمة نقل المطار.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي