عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-12-29, 05:26 AM
The 0ne The 0ne غير متواجد حالياً
:: سائح نشيط ::
 



السياحه في أبوظبي - Tourism in Abu Dhabi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

أبوظبي هي عاصمة الإمارات العربية المتحدة وأكبر الإمارات السبع المكونة لدولة الاتحاد.

تستقبل أبوظبي زوارها بشمس مشرقة على مدار العام، وشطآن بكر لم تعبث بها يد الإنسان، وكثبان رمال صحراوية خلابة، وأسلوب حياة عصري عالمي ومضياف في مشهد طبيعي أخاذ يحتضن هذه الإمارة المعروفة في العالم أجمع باحتياطياتها النفطية الهائلة ومساجدها المهيبة ومآذنها السامقة. مشهد يتضافر مع الضيافة والأصالة العربية وبنى أساسية رفيعة المستوى ليجعل من أبوظبي وجهة لا تضاهى لمن هو قديم وحديث العهد بالسفر والترحال على السواء.

تحفل أبوظبي بمنشآت مدهشة للأعمال والترفيه وتوفر كل ما يحتاج إليه هذا القطاع من مراكز للمؤتمرات وفنادق فاخرة وأندية صحية وملاعب غولف فارهة ومسارح ومتاحف ستنضم إليها قريباً مجموعة من أشهر المتاحف في العالم. مراكز التسوق العصرية التي تضاهي القصور والأسواق التراثية والتقليدية في أبوظبي تجعل من الإمارة وجهة لتجربة تسوق استثنائية.
لا تفوّت فرصة زيارة
كابيتال جيت- برج أبوظبي المتميز الذي دخل موسوعة جينز للأرقام القياسية باعتباره البرج الأكثر ميلاناً في العالم حيث يميل إلى جهة الغرب بمقدار 18 درجة.
لدى أبوظبي خيارات لا حدود لها لإرضاء أذواق زوارها عبر طيف واسع من المقاهي والمطاعم التي تتباين بين البساطة وأكثر درجات التأنق ومن مختلف المطابخ العالمية. ويوفر الكورنيش الجميل المطل على مياه الخليج مكاناً مثالياً لهواة التريض أو ركوب الدراجات على مرمى حجر من الوسط التجاري في المدينة.

وعلى مقربة من الحدود العمانية، تستقبل "مدينة الحدائق"-العين زوارها بحدائقها الغناء الوارفة وتصميمها الحضري الذي حرص على توفير أكبر قدر من الفضاءات المفتوحة. كما توجد فيها 75 حديقة ومنتزه لاستقبال السكان والزوار. وعلى مشارف المدينة ترتفع قمم جبال حجر المهيبة وأهمها جبل حفيت، وهو أعلى قمة في إمارة أبوظبي (1340 متر فوق سطح البحر). وقريباً من قمة حفيت يقع فندق غراند ميركيور الذي يوفر لمرتاديه جواً من الاسترخاء قل نظيره وإطلالة بانورامية ساحرة على المدينة.
وعلى تخوم صحراء الربع الخالي جنوباً، تحتضن مجموعة من أضخم وأجمل الكثبان الرملية السامقة في العالم واحة ليوا الوارفة، ويشكل الربع الخالي امتدادات لا متناهية من الصحراء تمتد داخل أراضي عمان والسعودية ألهبت خيال الكثيرين من المستكشفين الذين حاولوا قهر تحدي عبورها.


معرض صور

السياحه أبوظبي Tourism Dhabi travel-5d3e5a6e95.jp

السياحه أبوظبي Tourism Dhabi travel-5c75aa1069.jp

السياحه أبوظبي Tourism Dhabi travel-4a72860c2b.jp

السياحه أبوظبي Tourism Dhabi travel-4bcb68a45b.jp

السياحه أبوظبي Tourism Dhabi travel-681cbcd178.jp

السياحه أبوظبي Tourism Dhabi travel-68233f72d8.jp

السياحه أبوظبي Tourism Dhabi travel-0d35cfbb8a.jp








hgsdhpi td Hf,/fd - Tourism in Abu Dhabi dhabi tourism