عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-12-10, 02:05 AM
ابو فارس ابو فارس غير متواجد حالياً
: موظف سابق :
 



فندق بوليفارد كوالالمبور Boulevard Hotel - Kuala Lumpur


فندق بوليفارد كوالالمبور Boulevard Hotel - Kuala Lumpur

الموقع
تتميز المنشأة السياحية Boulevard Hotel بموقعها في كوالالمبور بالقرب من مركز ميد فالي ميجا التجاري وحديقة بحيرة بردانة وحديقة الطيور بكوالالمبور. ومن المعالم السياحية القريبة المسجد الوطني ومركز بانتاي الطبي.
ميزات الفندق
يوجد في Boulevard Hotel حمام سباحة مفتوح وصالة لياقة بدنية.تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عالي السرعة في الأماكن العامة (يتم فرض رسوم إضافية). تضم هذه المنشأة السياحية بتصنيف 4 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال، وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة، وخدمات سكرتارية. توفر هذه المنشأة السياحة بتجهيزات مناسبة لرجال الأعمال 2 بارات/ردهات ومطعم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات زفاف وخدمة المساعدة في تنظيم الجولات وخدمات ترجمة. تشتمل المرافق الإضافية على خدمات التدليك والعناية ومكتب لخدمات الاستقبال والإرشاد وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. تتوافر خدمة صف سيارات النزلاء لعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم (نظير تكلفة إضافية).
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 390 في Boulevard Hotel على جرائد مجانية و ماكينات صنع القهوة/الشاي.يتوفر اتصال مجاني بالإنترنت عالي السرعة مقابل رسوم إضافية. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وهاتف للاتصال المباشر مع بريد صوتي. تتميز دورات المياه بوجود تجهيزات دش ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن ومجففات شعر. تتميز كل الوحدات بوجود ثلاجات وزجاجات مياه مجانية. تشتمل المرافق الإضافية على مكاوي/ألواح للكي وستائر معتمة. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكالمات إيقاظ.

اسعار فندق بوليفارد كوالالمبور Boulevard Hotel - Kuala Lumpur


نوع الغرفه السعر العادى سعر الموسم الافطار
سوبريور 400 رنجت 470 رنجت نعم - لشخصين
ديلوكس 450 رنجت 500 رنجت نعم - لشخصين


* ايام الموسم من 1/6 الى 15/8 ــــ و من 20/12 الى 30/1

الصور المصغرة للصور المرفقة
download (1).jpg‏