عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 2012-11-17, 07:38 PM
:: عمر جميل :: :: عمر جميل :: غير متواجد حالياً
:: المدير المفوض ::
 



رد: شركة البرجين التوأم او ما تسمى بشركة بتروناس

نظمت سفارة ماليزيا فى مصر "احتفالا بالعيد الوطنى لدولة ماليزيا فى القاهرة" بالمشاركة مع شركة بتروناس بى أى سى إل مصر، ترأس الاحتفال كل من سعادة داتو الدكتور محمد فخر الدين عبد الموكتى سفير ماليزيا فى مصر ومحمد عبد الله أمين، الرئيس التنفيذى لشركة بتروناس بى أى سى إل مصر.

وحضر الاحتفال مجلس إدارة الشركة والموظفين من بتروناس مصر، ومسئولين من وزارة البترول، والهيئة العامة للبترول، والشركة المصرية القابضة للغاز وبعض وسائل الإعلام المصرية.

كما حضر ممثلون عن الشركاء فى المشاريع المشتركة ووسائل الإعلام المحلية والعالمية، وكبار الشخصيات المصرية وهم؛ شيخ الأزهر، وسفير الأوقاف ومفتى الجمهورية، وشخصيات من السلك الدبلوماسى ورجال الأعمال، وجمعية الصداقة المصرية الماليزية، ومسئولو وزارة الخارجية والمسئولون من غيرها من الوزارات والوكالات، مثل الهيئة العامة للاستثمار والتعليم العالى ومؤسسات التعليم العالى وبعض الأكاديميين.

كان ضيف الشرف فى هذا الحفل الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر الشريف، كما حضر الحفل عدد من السفراء وكبار الشخصيات من الدول الآسيوية والأوروبية، ومن بين الشخصيات التى حضرت الاحتفال من ضيوف بتروناس السيد طارق الملا نائب رئيس الهيئة العامة المصرية للبترول للتجارة الخارجية والسيد أرنو سبايس المدير المالى لشركة جاز دو فرانس مصر، وممثلين عن السلطات المصرية للبترول، وزارة البترول والشركاء فى المشاريع المشتركة ووسائل الإعلام المحلية.

وأكد داتو الدكتور محمد فخر الدين عبد الموكتى فى كلمته الترحيبية بالحفل على شكره لشركة بتروناس بفضل اشتراكها فى رعاية هذا الحفل، وقال إن بتروناس الماليزية أكبر مستثمر ماليزى فى مصر فى مجال الغاز والبترول.

وتقوم تروناس بتنفيذ الكثير من برامج الشراكة المجتمعية التى يستفيد منها الكثير من المصريين والماليزيين فى مصر.

وحول العلاقات الثنائية بين مصر ودولة ماليزيا أقر أنها فى تحسن مستمر، كما أن العلاقات المصرية الماليزية لا ترتكز على الأفراد ولكن تتخطاها لعلاقات تضرب بجذورها فى التاريخ بقوة فى شكل راسخ ومتزايد فى مجالات مختلفة، وأنها الدولة المستوردة الرئيسية للمنتجات الماليزية خاصة زيت النخيل ومنتجات الخشب وقطع غيار السيارات.

يذكر أن شركة بتروناس هى شركة الوطنية الماليزية للبترول. وقد توسعت منذ إنشائها فى عام ۱۹۷٤، لتصبح لها كيانها العالمى فى ممارسة كافة النشاطات المختلفة بمجالى الغاز والبترول، بدءا من عمليات الاستكشاف والتنقيب والإنتاج للغاز والبترول حتى عمليات التكرير والتسويق والتوزيع لمنتجات البترول إضافة إلى التجارة وعمليات تحويل وتسييل الغاز فضلا عن نقل الغاز بواسطة الأنابيب وتسويق الغاز السائل والصناعات البتروكيمياوية وتسويقها وكذلك أعمال الشحن بواسطة السفن.

وكجزء من برامج بتروناس للشراكة المجتمعية "برامج تنمية ودعم القدرات بالمجتمع" فى مصر؛ فقد بدأت بتروناس بالتعاون مع وزارة مصر للبترول فى عام ۲۰۰٤ برعاية الطلاب المتفوقين الحاصلين على الثانوية العامة من جميع أنحاء مصر لمواصلة دراستهم فى جامعة بتروناس التكنولوجية "يو تى بى" فى ماليزيا، ووفقاً لبنود المنحة المقدمة، يتعين على الطلبة عند انتهاء فترة الدراسة، العودة للعمل والمساهمة فى نهضة مجتمعاتهم من خلال التحاقهم بأجهزة الدولة المختلفة، وذلك لأن بتروناس تؤمن بأن التعليم وبناء القدرات هما العاملان الأساسيان اللذان من شأنهما تحسين الفرد والمجتمع على المدى الطويل.





التوقيع


Twenty Nine SDN.BHD 1023809-X
7-08 Plaza138 Maya Hotel, Infront KLCC , Jalan Ampang, 50450 , Kuala lumpur , Malaysia
Offices: Malaysia - Saudi Arabia - USA
www.malaysia29.com

M : 0060166640000
M : 0060149444496
M : 0060162564999
M : 0060163084999
M : 0060169004644
Tel: 0060321815353

We talk your language Arabic - English - French
you can contact us by WhatsApp - Viber - Tango

Facebook / travel29
Instagram / travel29
Twitter / travel_29
Youtube / traveliq29

Email: travel@29.my
Email: info@29.com.my
Email: travel@29.com.my
Email: booking@29.com.my