عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-11-16, 07:25 PM
صياد القلوب صياد القلوب غير متواجد حالياً
:: سائح جديد ::
 



أبرز متنزهات وملاهي الأطفال في مدينة الرياض



أبرز متنزهات وملاهي الأطفال في مدينة الرياض





* مدينة ألعاب سندباد ـ شارع الملك فهد ـ حي عتيقة ـ يوجد في الملاهي لعبة بيت الأشباح وصالة إلكترونية كبيرة وألعاب كهربائية

* متنزه الخيمة الترفيهي ـ شارع العليا العام ـ حي الورود ـ يعتبر من أكبر المتنزهات في الرياض ويمتد على مساحة 40000 متر مربع ويحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المثيرة والمسلية والحدائق والشلالات والأشجار الكثيفة وبعض الحيوانات الأليفة.

* بيركيز لاند ( فرع حي الملز) ـ شارع الجامعة ـ حي الملز ـ بيركيز لاند مركز حديث ومجهز بالألعاب الحديثة والديكورات المتميزة بالإضافة إلى مسرح صغير للمسابقات والعروض الترفيهية

* روابي فيفا ـ شارع الستين ـ حي الملز ـ تحتوي الملاهي على العديد من الألعاب الترفيهية للأطفال مثل قطار وسيارات تصادم وألعاب كومبيوتر.

* مركز ألعاب فن تاون ـ شارع العروبة ـ حي المعذر الشمالي ـ مركز متميز بالألعاب الحديثة الجذابة.

* بيركيز لاند ( فرع شارع الجامعة) ـ شارع الجامعة ـ حي الملز ـ بيركيز لاند مركز حديث ومجهز بالألعاب الحديثة والديكورات المتميزة بالإضافة إلى مسرح صغير للمسابقات والعروض الترفيهية.

* فن تايم بيتزا ـ 402 شارع الملك فهد ـ حي المحمدية ـ هي عبارة عن صالة ألعاب للأطفال ويحتوي المركز على مجموعة من ألعاب الأطفال الإلكترونية والميكانيكية والكهربائية الحديثة كما تباع بعض الملابس للأطفال.

* عالم وناسة ـ 1 شارع طريق العروبة ـ حي العليا ـ مركز لنشاطات الأطفال، يتعلم فيه الأطفال مهارات جديدة في جو من الترفيه والمرح. يبقى الأطفال من سن 2 الى 12 في رعاية مشرفات ترفيه ورياض أطفال لتتمكن الأم من التفرغ لشؤونها الخاصة من تسوق أو عمل أو زيارات.

* قرية الألعاب ـ شارع الملك فهد ـ حي العليا ـ مساحتها 5000 متر مربع بها أحدث ألعاب الأطفال مع الملاحق الخاصة للأسرة من ترفيه داخلي ومكيف وهناك حلاق للأطفال.

* مركز العاب هابي لاند ـ شارع العليا العام ـ حي العليا ـ مركز ألعاب حديث ومتكامل.

* مركز الجزيرة التسويقي والترفيهي النسائي ـ شارع موسى بن نصير ـ حي السليمانية ـ صالة كبيرة واسعة مكيفة ومغلقة تقع في الطابق الأول من المبنى، مزودة بمصاعد وسلالم كهربائية متحركة وأكثر من 80 لعبة للصغار والكبار.

* المناهل ـ شارع ابن زهر ـ حي السفارات ـ يقدم مركز المناهل الواقع في الحي الدبلوماسي في الرياض البرامج الترفيهية ومنها نشاطات مسرحية ورياضية مثل السباحة والتنس والكارتيه وألعاب الأطفال والأشغال اليدوية والرسم وتقديم الوجبات المفضلة للأطفال.

* بيركيز لاند ( فرع حي الروضة) ـ شارع الأمير ناصر بن عبد العزيز ـ حي الروضة ـ بيركيز لاند مركز حديث ومجهز بالألعاب الحديثة والديكورات المتميزة بالإضافة الى مسرح صغير للمسابقات والعروض الترفيهية. * مدينة ألعاب الروضة ـ شارع بن شاهين ـ حي الروضة ـ ألعاب ترفيهية عملاقة في مدينة ألعاب منتشرة على مساحة 7 كيلومترات.

* مدينة تولان الترفيهية ـ شارع الملك فهد ـ حي الرحمانية ـ تتكون من ملاهٍ وأسواق متكاملة نسائية ومطاعم وجبات سريعة، وتحتوي على جميع احتياجات الأسرة.

* مدينة ألعاب الربوه ـ شارع الأمير متعب بن عبد العزيز ـ حي الربوة ـ تتكون مدينة ألعاب الربوة من قسمين أحدها للرجال والآخر للنساء والأطفال، وفي كل قسم مجموعة من الألعاب الميكانيكية والكهربائية الكبيرة وصالة للألعاب الإلكترونية وأماكن للاستراحة والجلوس.

* منتجع المرسى ـ شارع الدائري الشرقي ـ حي الحمراء ـ المكون الرئيسي في التصميم للمنتجع هو بحيرة البجع والنورس اللتان تتوسط المنتجع وتربط بينهما قناة مائية توجد في ساحة البلازا التي تحتوي على العديد من الأشكال الجمالية وألعاب الأطفال، ويحتوي المنتجع على 24 شاليه يتضمن كل منها صالة جلوس وصالة طعام ومسبحا وحديقة.

* قرية الثمامة الترفيهية ـ شارع الجنادرية ـ حي الثمامة ـ مساحة القرية 1500 متر مربع وتشتمل على صالة ألعاب إلكترونية وسيارات تصادم ودراجات نارية ومجموعة من الألعاب الكهربائية المختلفة، وهناك دراجات رباعية وعربات خيول و سوق مركزي متكامل.